الأردن .. منفذ سطو فرع البنك العربي في شارع مكة .. سدد ديونه وسلم نفسه




الإثنين 9/4/2018 م …

الأردن العربي – سلم منفذ السطو المسلح على أحد البنوك في منطقة شارع مكة اليوم الاثنين، نفسه للاجهزة الامنية في مركز أمن شفا بدران.

وقالت المصادر لـ عمون إن منفذ السطو هو (ع.ع.م) عمره 59 عاما قام بتسديد ديونه وبقي معه مبلغ 500 دينار، سلمه للأجهزة الامنية حيث رفض الكشف عن هوية اصحاب الدين، بعد سرقة 16 ألف دينار من فرع البنك.

ويملك منفذ السطو منزلا تقدر قيمته بنحو 90 الف دينار ومركبة باهظة الثمن.

واصدرت مديرية الامن العام بيانا قالت فيه إن منفذ جريمة السطو التي وقعت على فرع احد البنوك في العاصمة سلم نفسه لمركز امن شفا بدران.

وان صباح اليوم تلقت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بلاغا بدخول شخص مجهول الى فرع احد البنوك في شارع مكة في العاصمة وبيده حقيبة قام بتهديد الموظفين ان بداخلها مواد متفجرة وتمكن من سرقة 16 الف دينار والفرار من المكان وتبين بفحص الحقيبة خلوها من اية مواد خطرة وجرى التعميم على مواصفات المركبة والشخص وشكل فريق تحقيق من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان لمتابعة التحقيق في الحادثة والوقوف على ملابساتها .

واضاف ان فريق التحقيق تمكن من العثور على المركبة المستخدمة وتحديد هوية المشتبه به وتوجه فريق لتفتيش منزله ليقوم اثناء ذلك المشتبه به بتسليم نفسه لمركز امن شفا بدران وبوشر التحقيق معه تمهيدا لاحالته للقضاء .

وكان مصدر أمني قال إن احد البنوك في منطقة شارع مكة تعرض لسطو مسلح صباح اليوم الاثنين.

ودخل منفذ السطو الى البنك، وبحوزته حقيبة مدعيا ان بها مواد متفجرة مهددا الموظفين بتفجير الموقع طالبا منهم تسليمه الاموال، وهو ما حصل حيث اخذ المبلغ المالي الذي قدره البنك بـ 16 ألف دينار، وترك خلفه الحقيبة داخل البنك ولاذ بالفرار.

اثناء هرب الساطي من البنك سقط منه مسدس على درج البنك الخارجي وهو ما لم يستخدمه في سطوه، الا انه تبين فيما بعد ان المسدس بلاستيكي، ثم ركب سيارته وفر هاربا.

كما تبين ان الحقيبة التي هدد بها الساطي لم تكن تحتوي أي مواد متفجرة بحسب ما أكدته مديرية الأمن العام.

وبحسب شهود عيان في الموقع، قالوا لـ عمون إن الحقيبة كانت تحتوي على اصابع خشبية، بينما منفذ السطو لم يكن ملثما.

قد يعجبك ايضا