لم نلمس صفاقة و قباحة كقباحة اردوغان / كاظم نوري الربيعي

نتيجة بحث الصور عن الكلب اردوغان
كاظم نوري الربيعي ( العراق ) الجمعة 30/3/2018 م …
اشقاؤنا السوريون يطالبوننا باحلال الامن في بلادهم” هذه اخر صيحة للذي يقف وراء الفاجعة التي حلت بسورية وحتى العراق وبدلا من ان يقر ويعترف وهو المدان اصلا بكل ما حل بمنطقتنا من اجرام وتدمير جراء وصول هذا الكم الهائل من افراد وجماعات الارهابيين من القتلة والسفاحين يتحدث ” مجرم العصر اردوغان” عن اصدقاء له في سورية ربما يقصد اخوان ” الشياطين” فعلا يطالبونه ب” احلال ” الامن في سورية ” عن اي امن يتحدث هذا المهووس بالعدوان على الجيران وتسبب في تشريد الملايين وتدمير سورية.




طلع علينا مؤخرا باخر مقولة ” اشقاءه في سورية” هذا الحالم بالسلطنة والمسؤول المباشر عن تسهيل مرور ” مئات الالاف “| من الارهابيين عبر حدود تركية مقابل دعم مالي من انظمة فاسدة اقليمية معروفة وباشراف امريكي متحدثا عن رواية مفادها ان ” اشقاء الاتراك السوريين” يطالبون القوات التركية باحلال الامن في سورية .
من هم هؤلاء اشقاء انقرة وفق اردوغان الذين يطلبون من القوات التركية قصف المدن في الشمال وتشريد الملايين من ابناء الشعب السوري انهم بالطبع خونة سورية وطنا وشعبا من العملاء الذين يقتاتون على فضلات موائد الاجنبي سواء كان ذلك الاجنبي تركيا ام امريكيا ام من انظمة الجور والتامر التي تقدم المليارات من الدولارات الى ” ماما امريكا” مقابل توفير الحماية لها لتنفيذ مخططاتها في المنطقة؟؟
كذاب العصر ” اردوغان ” ينفي احتلال تركية اراضي سورية وكأن قوات هذا المهووس بالحرب ضد جيرانه والتي تحتل معظم مدن الشمال السوري بحجة مكافحة الارهاب هي ليست تركية والكل لمس العدوان الهمجي التركي الاخير على مدينة عفرين السورية الذي تسبب في قتل المئات من الابرياء وتشريد الاف السوريين من ديارهم؟؟
هذا ما يتعلق بسورية اما العراق فالامر لايختلف في تعامل تركية واسلوبها العدواني وتدخلها السافر في الشان العراقي لان قواتها العسكرية لاتزال ترابط في بعشيقة ومناطق اخرى في شمال العراق وانقرة لم تتوقف عن محاولة دفع بغداد من اجل ان تقاتل الاكراد الاتراك بالنيابة عنها خاصة ” جماعات حزب العمال الكردستاني” الذين عجزت الماكنة العسكرية التركية من تركيعهم طيلة عقود من السنين.
وطالب في بيان من أن تركيا تنتظر من الدولة العراقية بداية منع أنشطة أعضاء منظمة حزب العمال الكردستاني المنتشرين في سنجار وقنديل، ومناطق مختلفة من العراق بهدف مهاجمة تركيا مهددا بالتدخل العسكري في شمال العراق ولم يكتف بوجود قوات تركية في المنطقة خلافا لعلاقات حسن الجوار..
حاكم مثل اردوغان لايعير وزنا لعلاقات حسن الجوار ولا يفهم سوى لغة القوة وللتذكير فقط كلنا نعرف كيف لجمت روسيا تركية عندما اسقطت طائرة روسية في الاجواء السورية وكيف ذهب ” كذاب العصر” بنفسه ليعتذر من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد ان اتخذ الاخير امرا باسقاط اي هدف جوي في المناطق التي تتواجد فيها القوة الروسية على الاراضي السورية.
واذا اردنا الحديث عن علاقة انقرة بالاتحاد الاوربي الذي يرفض عضوية تركية في الاتحاد رغم توسلات اردوغان المستمرة فان اخر اكاذيب اردوغان سبقت وصوله لحضور قمة تركية الاتحاد الاوربي.
فقد ابلغ أردوغان الصحافيين قبيل مغادرته إلى فارنا في بلغاريا لحضور القمة قائلا لقد “قطعنا شوطا طويلا في تطوير علاقاتنا مع الاتحاد الأوروبي. ولم تبق هناك أسئلة سوى تلك التي تحمل طابعا فنيا فقط.
وقال نواصل مسارنا في هذا الطريق، بغض النظر عن الألغام المزروعة، ولن نمنح فرصة لأولئك الذين يحولون دون انضمامنا للاتحاد بعضوية تامة. هذا هدفنا الاستراتيجي.
في حين ترفض دول الاتحاد قبول تخريجات اردوغان هذه بل ان المستشار النمساوي دعا الى وقف اية مفاوضات تتعلق بانضمام تركية للاتحاد الاوربي او الحصول على عضوية الاتحاد الذي سئمت دوله الاعيب واساليب تركيا للحصول على الاموال مقابل وقف المهاجرين الذي اضطروا الى ترك اوطانهم جراء نامر اردوغان وبقية ” جوقة المتامرين من الانظمة المتامرة في المنطقة.
وكعادته تعامل اردوغان ولازال يتعامل بوقاحة ” مع الدول ويهدد ويعربد لكن دول العالم خبرت اساليبه الكاذبة فكم من المرات هدد وتوعد الولايات المتحدة بمهاجمة منبج السورية التي تحتلها واشنطن ومناطق اخرى غنية بالنفط في دير الزور خلافا لكل الاعراف الدولية لكنه لم يلتفت الى ان واشنطن موجودة داخل تركية العضو في حلف” ناتو “العدواني الذي تقوده الولايات المتحدة وتستخدم قاعدة انجرليك التركية للاعتداء على الدول الاخرى وهي قاعدة متقدمة في الشرق الاوسط تستخدمها معظم دول الحلف العدواني بما في ذلك بريطانيا .
انه رئيس منبوذ من جميع دول الجوار انظروا اليونان وقبرص وليس العراق وسورية وحدهما لم نر حاكما كذابا ومتهورا في عصرنا الحاضر شبيها به مثلما لم نر ” شحاذا دوليا شبيها له الا ذلك القابع وراء المحيطات حليفه وقائد الحلف الذي يهدد دول العالم به . وافق شن طبقة”.”.

قد يعجبك ايضا