صور: استشهاد منفذ عملية “حفات جلعاد” أحمد نصر جرار باليامون




فيديو وصور: استشهاد منفذ عملية "حفات جلعاد" أحمد نصر جرار باليامون
الثلاثاء 6/2/2018 م …
الأردن العربي – جنين –
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بشكل رسمي عن استشهاد الشاب أحمد نصر جرار (22 عاما) منفذ عملية (حفات جلعاد)، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، في بلدة اليامون بجنين.

بدورها، أفادت قناة (الجزيرة) الفضائية، أن الشاب جرار استشهد في مواجهة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن طوقت منزلاً كان يتحصن به في بلدة اليامون بجنين.

من جابه، قال أفيغدور ليبرمان وزير جيش الاحتلال الاسرائيلي: “أغلقنا الحساب مع “أحمد جرار” وسرعان ما سنصل إلى قاتل “بن غال”، بحسب ما جاء على موقع صحيفة (معاريف) العبرية.

وأفادت تقارير عبرية، أن قوات إسرائيلية خاصة، طوقت منزلاً كان الشهيد أحمد نصر جرار يتحصن به في بلدة اليامون بجنين، وخرج جرّار لملاقاة الجنود والاشتباك معهم بواسطة بندقية، وقنابل يدوية، واستشهد في المكان.

بدوره، أعلن اللواء ابراهيم رمضان محافظ جنين أنه أبلغ رسميا من قبل الارتباط باستشهاد الشاب أحمد نصر جرار.

وقال: “إن أحد أقارب الشهيد تعرف على ملابسه، وعثر على مصحف ووصية للشهيد بعد انسحاب جيش الاحتلال من بلدة اليامون”.

من جانبه، أكد كمال أبو الرب نائب محافظ جنين في تصريحات إعلامية أن جيش الاحتلال منع طواقم الاسعاف الفلسطينية من الاقتراب من منطقة اغتيال الشهيد احمد جرار، لافتا إلى جثمانه مازال في الميدان.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اتهمت أحمد جرار بقيادة خلية عسكرية لحركة حماس، نفذت عملية إطلاق نار في نابلس، وأسفرت عن مقتل الحاخام اليهودي المتطرف (رازيئيل شيباح) قبل نحو شهر.

قد يعجبك ايضا