رئيس هيئة الأركان الأردنية يبحث مع كل من قائد قوات الدفاع الأسترالي ومع الملحق العسكري البحريني ، سبل تعزيز التعاون

 

رئيس هيئة الأركان الأردنية  المشتركة الفريق الركن فريحات يبحث مع كل من قائد قوات الدفاع الأسترالي ومع الملحق العسكري البحريني ، سبل تعزيز التعاون بين القوات المسلحة في البلدين




عمان ، 21 ك2 ، محمد شريف الجيوسي

 

مندوباً عن الملك الأردني عبدالله الثاني ؛ القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية ، استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة ؛ الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة ، قائد قوات الدفاع الأسترالي الفريق أول مارك بينسكن والوفد المرافق.

وبحث الفريق الركن فريحات مع الفريق أول مارك بينسكن بحضور السفير والملحق العسكري الأسترالي في عمان، عددا من القضايا وسبل تعزيز التعاون بين القوات المسلحة في البلدين .

وزار قائد قوات الدفاع الأسترالي والوفد المرافق صرح الشهيد وجالوا في مرافقه، واستمعوا  إلى نبذة تاريخية عن مراحل  تأسيسه، ووضعوا  إكليلا من الزهور على مثوى الجندي المجهول.  

من جهة أخرى بحث رئيس هيئة الأركان؛ الفريق الركن فريحات، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم ؛ الأحد، مع الملحق العسكري البحريني في عمّان العميد الركن خليفة بن عبدالله آل خليفة والوفد المرافق ، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين.​

قد يعجبك ايضا