ترامب فاق كل الكذابين الذي اورد التاريخ اسمائهم وفي المقدمة ” مسيلمة / كاظم نوري الربيعي

نتيجة بحث الصور عن الكذاب ترمب




كاظم نوري الربيعي ( العراق ) الإثنين 1/1/2018 م …
تبجح ” كذاب العصر” القابع في البيت الابيض  بان  ” التحالف الدولي” الذي شكلته الولايات المتحدة تمكن من الحاق الهزيمة  ب” داعش” سواء في سورية او العراق ” ماشاء الله” انشروا البخور  وهللوا  لهذا الفلته والهلوان.
  ونساله   انه مجرد سؤال  ماذا يشان دور القوات الروسية والجيش السوري والقوات الرديفة التي قاتلت لسنوات ولازالت  تقاتل ارهابييكم  الذين  انتشروا في المنطقة بدعم  ومساندة وتنسيق  معكم من قبل انظمة فاسدة  وقدمت الكثير من الشهداء  لالحاق الهزيمة بادواتكم  ايها الكذاب  .
 ” واشنطن” قاتلت ” داعش ” في  سورية وفق هذا الدعي  والحقت بها الهزيمة المنكرة” هذه الكلمات وردت على لسان ” رئيس دولة تسعى للهيمنة على العالم وليس على لسان  ” داود اللمبجي” والى من لايعرف ” داود اللمبجي عليه ان يرجع الى اغنية للمرحوم  مطرب المقام العراقي   المرحوم يوسف عمر ” والحر تكفيه الاشارة..
هناك جوائز كما تعرفون باسم ” نوبل ” وهو عالم كان  له الدور المميز في اختراع ”  الالغام ” التي تودي بحياة الالاف من البشر لكنه استقيظ ضميره  بعد تلك الجريمة و” ابتكر ” جوائز للسلام للتكفير عن سيئاته انه كما اعتقد عالم سويدي .
واخذ هذا  العالم يمنح جائزته التي توزعت الى  حقول عديدة منها الا دب والسياسة والسلام  وغيرها وقد حصل عليها الكثيرون دون وجه حق بينما حصل عليها البعض وبالصدفة  لان هناك تناقضات بمنح هذه الجائزة ” جائزة نوبل” فقد حصل عليها الروائي المصري نجيب محفوظ بجدارة لانه يستحق ذلك  لكن هناك من حصل عليها وهو لايستحقها مثل الرئيس الامريكي السابق اوباما وغيره الكثير  .
من يدري ربما ” ترامب” هو الاخر سوف يحصل على جائزة نوبل ”  لبهلوانياته وحركاته الاكروباتيكية  واكاذيبه” وادعاءاته بان ”  تحالفه الاعلامي والكارتوني ”  الحق الهزيمة ”  بداعش  في ”  سورية والعراق”.
 . اذا كان الحديث يدور عن العراق فالامور مبهمة” ” ضايعه”  رغم تاكيدات من قادة في الحشد الشعبي ان ” التحالف الامريكيى” لم يقدم دعما جويا  في الحرب من اجل تحرير الموصل وغيرها من المدن  العراقية الا ما ندر بل ان هناك تلميحات عن ان ” قوات التحالف الامريكي”  لعبت دورا سلبيا  وباعتراف ” التحالف  المهزلة نفسه” فان هناك  الاف المدنيين من العراقيين الابرياء قتلوا جراء غارات  طائرات دول هذا التحالف المشبوه الاهداف وكلها تاتي وفق تبرير عن ” طريق الخطا ذلك التبرير الكاذب .
 وحتى لانغبن حق ” ترامب بالكذب”  حول الحاق تحالفه ” الهزيمة ب” داعش” نورد الخبر التالي :
قامت مروحيات امريكية بنقل مجموعات من ارهابيي ” التنظيم من  مخيم السد جنوب مدينة الحسكة السورية الى جهة مجهولة في اطار سياسات واشنطن ” الداعمة لتنظيم داعش الارهابي”.
مصادر  اهلية  من ريف الحسكة اكدت بان ” التحال الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة قام بنقل مجموعات ارهابية من تنظيم داعش من مخيم السد بالريف الجنوبي الى جهة مجهولة على متن حوامات اقلعت من محيط سد الباسل جنوب الحسكة.
واكدت ان هذه المجموعات الارهابية التي نقلت من المخيم هي نفسها التي ” نقلها التحالف الامريكي” في وقت سابق من ريف دور الزور الشرقي وتحديدا قرى الشعيطات.
فهل هناك اكثر من هذا الدليلي عن شهود عيان وليس وسائل اعلام؟؟
 ويمضي الشهود الذين حددوا يوم الاربعاء الماضي الذي جرت فيه العملية وهل تريدون ان نثيت الساعة والدقيقة حتى نؤكد اكاذيب ترامب؟؟
الطائرات وفق الشهود حلقت على ارتفاع منخفض فوق مخيم السد للوافدين وهبطت قرب سد باسل وعلى متنها عدد من قادة داعش” ومن يدري ربما ”  ابو بكر البغدادي” الذي ضاقت به الحيلة واختفت المعلوات عنه   بين هؤلاء القادة   ولايغلم بذلك الا الله ” و” سي اي ايه” .
وقدر الشهود بنحو 47 متزهعما من ” داعش من الذين تم نقلهم لتلقى العلاج ايضا,
واذا لم تصدقوا  شهود العيان  فان  مركز  التنسيق في حميميم الذي يمتلك اجهزة رصد عبر الاقمار الاصطناعية اكد ان التحالف ” بقيادة واشنطن لايزال يتعاون مع  بقايا الارهابيين في سورية وان المدربين الامريكيين يقومون بانشاء وحدات عسكرية جديدة تحت مسمى” الجيش السوري الجديد” بالقرب من مخيم لللاجئين  في مدينة الحسكة وذلك من مجموعات منشقة عن الارهابيين.
الا كل هذا لايكفي لتعرية ساسة البيت الابيض وعلى راسهم  كذاب  العصر ” ترامب؟؟؟
بعد كل هذه الدلائل التي قدمناها الى كل من  يصدق ساسة البيت الابيض عليه ان يضرب راسه في الجدار لانه ” اعمى بصيرة وان همه الوحيد ان تتسيد ” ماما  امريكا  العالم”  ونقول لهؤلاء ” مشو بوزكم” ابها العملاء فان مشروعم التدميري اوشك على الهزيمة الماحقة ؟؟

قد يعجبك ايضا