بيان صادر عن موقع النهوض العربي “شبكة الوحدة الاخبارية”

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الأربعاء ) 8/4/2015 م …

اصدر موقع النهوض العربي “شبكة الوحدة الاخبارية” بيانا حول تعرض الموقع لاعتداء الكتروني ،فيما يلي نصه:

تعرض موقع النهوض العربي “شبكة الوحدة الاخبارية”الى اعتداء الكتروني ادى الى شطب كل محتويات الموقع والعمل جار لاعادته للعمل قريبا جدا .

وبعد قيام المختصين باجراء ما يلزم والتصدي لهذا الاعتداء تبين انه حصل من الاراضي السورية ومن جبهة النصرة الارهابية وتنظيم داعش الارهابي حصريا باستخدام بروكسي تركي كما اخبرتنا الشركة التي نتعامل معها،بعد ان قامت باجراءات تقنية لمثل هذه الحالة.

ان هذا الاعتداء من قبل تنظيمات ارهابية يؤكد ان ارهابها لا يقتصر على قتل البشر وتدمير الحجر بل يمتد لاسكات اي صوت يخالفهم كون ثقافتهم توراتية تقوم على قتل الاغيار، اننا نؤكد اننا ماضون في خطنا المقاوم لصهاينة الداخل والخارج ،ومستمرون في فضح كل الافكار التكفيرية والقوى الظلامية الارهابية ،وكل من يقف خلفها من دول وجهات.

ان فشل وعجز من يقف خلف هذه التنظيمات الارهابية عن تزوير الحقائق وفشلها في تسخير هذه التنظيمات لتحقيق اهداف مشروعها التفتيتي لامتنا،وفشلها في نشر الفتنة بين شعوب المنطقة،دفعها لمحاولة اسكات الاعلام الملتزم الذي يقوم بدور كبير في كشف مخططات وفتن هؤلاء الاعداء،حيث لا يستطيعون رؤية اعلام لا يدور في فلكهم ولا يسبح برضاهم،يريدون فقط الاعلام الذي يقوم بنشر الفتن ويزور الحقائق.

اننا ومن منطلق مسؤوليتنا الاعلامية وتمسكنا بثوابت امتنا والدفاع عنها نقول لهؤلاء ارهابكم لن يخيفنا،ومستمرون بمسيرتنا،ودفاعنا عن امتنا والتصدي لكل مشاريعكم المرتبطة بعدو امتنا الوجودي العدو الصهيوني وكل اسيادكم من امريكان وصهاينة ورجعيين وعثمانيين

 وسيبقى شعارنا ان الحياة وقفة عز فقط

قد يعجبك ايضا