عاجل جدا … في أسطنبول : مؤتمر بـ (1000 شخصية) قريب جدا لدعم “عاصفة الحزم” وتقزيم إيران!!

 

الأردن العربي ( الأربعاء ) 1/4/2015 م …

أكدت مصادر مطلعة ومهمة لـ ” القوة الثالثة” من أسطنبول، ودبي  عن  مساعي لعقد مؤتمر جماهيري تضامني ” إعلامي، سياسي، طائفي” يضم 1000 شخصية ” عراقية وعربية” لدعم عاصفة الحزم، والتنديد بإيران وأصدقائها في المنطقة، وستدعمه قناة ( العربية) والقنوات الفضائية المدعومة من السعودية والخليج. وستحضره شخصيات عراقية “سنية” سياسية ودينية وقبلية، وقيادات عربية و خليجية ” سياسية، ونيابية، و فكرية، وإخوانية، وسلفية”. ولقد باشر بالأتصالات السيد ( خميس الخنجر/ المؤتمن على الأموال الطائلة والعائدة الى رافع العيساوي) بالشخصيات الدينية والسياسية والقبلية في العراق وخارجه من أجل عقد المؤتمر . وأكدت المصادر الموثوق بها لـ ( القوة الثالثة) بأن مكان أنعقاد المؤتمر هو مدينة اسطنبول التركية  وذلك  في يوم السابع عشر من نيسان تحت عنوان (دعم عاصفة الحزم).

 وقد باشر السيد خميس الخنجر خلال الثمان والاربعين ساعه الماضية بكتابة تغريدات مشتركة مع وضاح خنفر/ المقرب جدا من الشيخ القرضاوي ومن القيادات الإخوانية في المنطقة والعالم وعلى صلة وثيقة بالإستخبارات الأميركية وأكد ذلك موقع وكيليكس وعبر الوثائق التي نشرها. نعم تواصل الخنجر مع خنفر عبر حسابات تويتر دعما للعاصفة وهجوم غير مسبوق على ايران. ووصف خميس الخنجر ايران بانها نمر من ورق ، وسط استغراب البعض وتلك المصادر من هذه التحركات الان وهو الذي ادخل اكثر من عشرين سيارة محملة بالمواد الغذائية الى داخل ناحية العلم التي دخلتها قوات الحشد الشعبي.

وكيف  نسق مع الاطراف الشيعيه لادخلها وهي اصلا تحت سيطرة  أصدقاء ورجال نائب قاسم سليماني؟

 وقد وصلت المعونات للجبور المساندين للصحوة والحشد بالتحديد !!!

ويرى مقربون منه انه الان يسعى للحصول  على دعم تسويقي  ومادي من السعودية من اجل ظهوره كقيادي سني يستطيع جلب كل الاطراف ….، يذكر ان خميس الخنجر يدعم الشيخ ( علي الخاتم) الذي صرح قبل 24 ساعة مخاطبا السعودية (قبول القبائل السنية العراقية لتكون شريكة في عاصفة الحزم وخوض الحرب ضد إيران)….. وللعلم   قد حاول سابقا خميس الخنجر تقديم (علي الحاتم) كحل وواجهة سنية لكل عشائر الثوار السنه لبعض الدول الخليجية ولكن يبدو جهاز مخابرات دولة خليجية معين كشف تحركاته وانها مجرد لجني المزيد من الاموال منهم بدون حلول إستراتيجية….. وتم تسريب هذه المعلومات للقيادات الامنية السعودية .

 

وفى موضوع مرتبط اكدت مصادر مقربه من السيد خميس الخنجر انه يقوم الان بالتبرئ علانية في جلساته من ارتباطه بدولة قطر. ويروج انه مرتبط بدولة الامارات العربية  وبالشيخ محمد بن زايد بالتحديد …  وانه يشتكي بصوره ملفته  من الدور القطري دائما بالرغم من  انه على اتصال مباشر يوميا باعلى مستوى من القيادات القطرية الامنية بالذات .

 وللعلم تقاطرت قيادات خليجية وعربية  هذين اليومين على أسطنبول ولقد أكدت المصادر لـ ( القوة الثالثة) عن وصول شخصيات خليجية على رأسها ( الدكتور النفيسي) العدو اللدود لإيران وألتقى بقيادات إخوانية وسلفية تركية وخليجية وعقدوا أجتماعا مع المخابرات التركية ومعهم قيادات عراقية.

قد يعجبك ايضا