أمين عام الأحزاب العربية قاسم صالح ينعى الوزير الفلسطيني أبو عين

صالح : إن جريمة اغتياله تؤكد على أن نهج المقاومة والتمسك بالثوابت القومية والوطنية هما الخيار الوحيد لاستعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني .

نعت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية ؛ القائد الوطني الـوزير الفلسطيني زياد ابو عين ؛ رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ؛ عضو المجلس الثوري لحركة فتح، الذي أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني على اغتياله يوم أمس الأربعاء 10 كانون أول 2014 ، بعد أن مارست قوات العدو الصهيوني ارهابها عليه وعلى مجموعة من الشباب أثناء زراعتهم أشجار الزيتون في بلدة تُرْمُسْعَيّا شمال رام الله،.

واستنكرت الأمانة العامة للأحزاب العربية بلسان أمينها العام ، الارهاب الصهيوني الذي أدى إلى استشهاد زياد أبو عين، محملة قوات الاحتلال الصهيوني وحكومة نتنياهو ، المسؤولية الكاملة عن جريمة الاغتيال ومطالب بإحالة هذه الجريمة إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبة مرتكبيها .

وشددت امانة الأحزاب العربية أن هذه الهمجية والعدوانية الصهيونية أكدت على أن نهج المقاومة والتمسك بالثوابت القومية والوطنية هما الخيار الوحيد لاستعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني .

وتقدمت أمانة الأحزاب العربية التي تتخذ من العاصمة الأردنية مقراً لها ، من الشعب الفلسطيني وقيادة حركة فتح بأحر التعازي والمواساة باستشهاد الوزير ابو عين

 

قد يعجبك ايضا