برقية تهنئة من اللجنة الشعبية الأردنية لدعم سورية ونهج المقاومة الى الرئيس بشار الاسد

الأربعاء 6/9/2017 م …




الأردن العربي –

سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد رئيس الجمهورية العربية السورية والقائد العام للقوات المسلحة …

تحية العروبة والانتصار وبعد …

نبرق لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك من اعماق قلوبنا على تحقيق النصر العظيم والمؤزر الذي أنجزه الجيش العربي السوري الباسل والقوى الرديفة والحلفاء المخلصين في معارك الشرف والبطولة على امتداد الارض العربية السورية وما تم تحقيقه من نصر عظيم في دير الزور وبذلك أسقط أوهام التقسيم والقضم التي عمل من أجلها دول العدوان طوال سنوات العدوان.

سيادة الرئيس

ان ماتم تحقيقه من انتصار يمثل نصراً للأمة العربية والأحرار في العالم وعلى وجه الخصوص للقضية الفلسطينية، هو الإنتصار الكبير على قوى الإستكبار العالمي ناهب مقدرات الشعوب وأدواته من قوى التكفير والظلام.

هذا الإنتصار يمثل مقدمة لهزيمة المشروع الصهيوني على أرض فلسطين .

اليوم نقول بكل فخر بفضل حكمة قيادتكم إنهزم مشروع الشرق الاوسط الكبير والفوضى الخلاقة الهدامة لا بل ان انتصاركم مثل اعادة لرسم خريطة الاقليم وخريطة العالم وشكل الارضية الموضوعية لهزيمة احادية القطب الواحد في العالم ..

سيادة الرئيس

لقد كان لنا الشرف في اللجنة الشعبية الاردنية ومنذ اللحظة الاولى لسوريا العروبة إدراكا ً منا بان هذه الهجمة تستهدف سورية العروبة بما تمثل من مواقف سياسية داعمة للامة وحاملة لمشروع المقاومة فيها ، ان هذا الانتصار العظيم في هذه المعركة انما يمثل المقدمة الموضوعية للإنتصار في معركتنا الكبرى معركة تحرير فلسطين ، اننا نعاهدكم ان نبقى الأوفياء المخلصين لهذه الامة واهدافها النبيلة في الوحدة والنهضة والتحرير ….،

ودمتم ذخراً لهذه الأمة وشعبنا السوري العظيم ونبارك لكم هذا النصر العظيم.

كل التحية لأبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والحليفة.

المجد كل المجد للشهداء

 تحيا سورية

اللجنة الشعبية الأردنية لدعم سورية ونهج المقاومة

عمان / الأردن

قد يعجبك ايضا