الأردن : ضبط 5 قضايا حيازة وتهريب مخدرات والقبض على 11 متورطا 9 منهم يحملون الجنسية الأردنية و2 يحملان جنسية عربية

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الأربعاء ) 4/3/2015 م …

 

كشفت ادارة مكافحة المخدرات في الأردن عن 5 قضايا حيازة وتهريب مخدرات تورط فيها 11 شخصا منهم اثنان من جنسية عربية ، وتم ضبط 165 الف حبة مخدرة في هذه القضايا.

وحول التفاصيل قال المركز اﻻعلامي اﻻمني ان هذه القضايا تنوعت من حيث الاختصاص وقال المصادر الأمنية الاردنية المعنية ، أنه في القضية الاولى ، حاول أشخاص في العاصمة ؛ عمان ، ساعات الفجر اﻻولى ﻻجراء عملية تسليم وبيعكمية من المواد المخدرة، لكن رجال مكافحة المخدرات احبطوا هذه العملية وداهموا المتورطين والقوا القبض على 3 اشخاص من بين المتورطين وضبطت 100 الف حبة مخدرة بحوزتهم .

وفي القضية الثانية حاول شخص يجمل جنسية عربية تجاوز التفتيش بإخفائه مواد مخدرة تحت ملابسه والصاقها بجسمه ، باتجاه احدى دول الجوار عبر المطار، لكن رجال مكافحة المخدرات القو القبض عليه وعثروا بحوزته عند تفتيشه على 20 الف حبه مخدرة ، كما تمكنوا من التعرف على شخصين من شركائه و قبض عليهما وتبين ان احدهما يحمل جنسية عربية.

وتركزت القضايا ألـ 3 الأخرى  على (مداهمات نوعية)  لمنازل اشخاص تأكدت معلومات حول حيازتهم كميات من المواد المخدرة في كل محافظتي العاصمة والمفرق وضبط خلالها 5 اشخاص من مروجي المواد المخدرة وما مجموعه 45 الف حبة وأودعت جميع القضايا لدى مدعي عام محكمة امن الدولة

قد يعجبك ايضا