سعيد دودين .. سكرتير العلاقات الأممية للحزب الشيوعي الألماني الموحد .. يعري المتخفين وراء الأقنعة من كل الأشكال والألوان

 

الأربعاء 12/4/2017 م …

سعيد دودين .. سكرتير العلاقات الأممية للحزب الشيوعي الألماني الموحد .. يعري المتخفين وراء الأقنعة من كل الأشكال والألوان …

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي …

*بشار حافظ الأسد وحسن نصر الله يقودان معركة الانسانية ضد تغول التحالف الفاشي للنازيين الجدد في ” الأطلسي ” ومستعمرة العنصريين الصهاينة والرجعيات العربية

عرّى المفكر والإعلامي اليساري العروبي سعيد دودين .. سكرتير العلاقات الأممية للحزب الشيوعي الألماني الموحد ، في بيان وصلنا ، أولئك الذين يتقنون التخفي خلف الأقنعة على اختلاف أشكالهم وألوانهم ، مؤكداً أن الرئيس الدكتور بشار الأسد هو قائد قوى حركة التحرر الوطني في وطننا العربي الممزق والمستباح ، يعمل من أجل تحرير وتوحيد أشلاء وطننا اللذي مزقه المستعمر ، ولانتزاع سيادة شعبنا على ثرواته الطبيعية اللتي تتعرض منذ قرون للنهب ، وهو وحسن نصر الله يقودان معركة الانسانية ضد تغول التحالف الفاشي للنازيين الجدد في حلف شمال الأطلسي ، مستعمرة العنصريين الصهاينة والرجعيات العربية – أكثر رجعيات التاريخ المعاصر تخلفا ، تعفنا ودموية ..

وفيما يلي النص الكامل للبيان …

رؤية ما وراء الأقنعة

ليعلم من يتفننون في اخفاء حقيقتهم خلف أقنعة من كل الأشكال وكل الألوان، بأن سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد، هو ليس مجرد رئيس الجمهورية العربية السورية ، الجزء المحرر من وطننا سورية ، بل هو قائد قوى حركة التحرر الوطني في أشلاء وطننا العربي الممزق والمستباح اللذي يقود – منذ أن منحه شعبنا في الجمهورية العربية السورية ثقته – معركة القوى الوطنية العربية من أجل تحرير ، توحيد أشلاء وطننا اللذي مزقه المستعمر ، وانتزاع سيادة شعبنا الوطنية على ثرواته الطبيعية اللتي تتعرض منذ قرون للنهب من قبل الاقطاع العثماني التركي ومن ثم من قبل احتكارات المستعمرين القدامى / النازيين الجدد ، لتسخير هذه الثروات من أجل ابداع نهضة حضارية شاملة متجذرة في ثقافة المساواة.

سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد يجسد ارادتنا ، وكل تطاول على سيادته يشكل امتهانا وقحا لارادة شعبنا وارادة كافة القوى المناهضة للفاشية والحروب الامبريالية العدوانية.

لقد تعالينا مرارا وتكرارا على بث السموم – على جراحنا – من قبل الأفاعي اللتي تتوارى في المياه العكرة اللتي تلوث البيئة في معظم أشلاء وطننا.

اننا نحذر كل مقنع من الاستمرار في التطاول على قادتنا وفي طليعتهم سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد وسماحة السيد حسن نصر الله اللذان يقودان معركة الانسانية ضد تغول التحالف الفاشي للنازيين الجدد في حلف شمال الأطلسي ، مستعمرة العنصريين الصهاينة والرجعيات العربية – أكثر رجعيات التاريخ المعاصر تخلفا ، تعفنا ودموية.

انني أتوجه الى جميع الرفيقات والرفاق في الخنادق الاعلامية المناهضة للفاشية برصد جرائم المقنعين والتصدي لحملاتهم المسعورة ضد قادة فصائل حركات التحرر الوطنية العربية وفي طليعتهم سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد ، رئيس الجمهورية العربية السورية وسماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله وقائد أبطال الوعد الصادق.

الخزي والعار لببغاءات النازيين الجدد ، المستعمرين الصهاينة والرجعيات العربية

الخلود لشهيداتنا وشهدائنا

سعيد دودين

سكرتير العلاقات الأممية للحزب الشيوعي الألماني الموحد

برلين 12 ابريل 2017 .

** يذكر أن الحزب الشيوعي الألماني الموحد أوفد السكرتير الأول للحزب لوثر هويبلي الى جنيف تضامنا مع الجمهورية العربية السورية :
** لمتابعة الخبر اضغط على الرابط التالي

:http://moqawama-sy.com/d/modules.php…

قد يعجبك ايضا