ماهذه الحنية ياسادة البيت الابيض على شعب غزة؟؟ / كاظم نوري

كاظم نوري ( العراق ) – الثلاثاء 12/3/2024 م …

حنية وشفقة المتصهين الرئيس الامريكي جو بايدن  تفتقت فجا بالاعلان عن ميناء  او رصيف بايدن البحري في غزة بحجة تقديم المساعدات لشعب القطاع الذي يعاني من مجازر دموية يومية  ومجاعة جراء الحصار الظالم على يد قوات الكيان الصهيوني وسط مؤامرة لترحيله خارج القطاع عبر هذا الميناء او الرصيف,




 العدو الصهيوني  اول من  رحب بالاعلان الذي سبقه انزال جوي  لمواد غذائية من ” ماما امريكا” التي نظمت جسرا جويا   وهو  ما يعرفه الجميع لتوريد الاسلحة والمعدات الى تل ابيب منذ عاصفة الاقصى في اكتوبر وحتى  هذه اللحظة لارتكاب المجازر ضد الفلسطينيين.

لقد تفتقت انسانية الخرف بايدن  هذا المتصهين  بالاعلان عن الميناء او الرصيف  البحري الذي تختفي   وراءه مؤامرة خطيرة  الغرض منها  افراغ  القطاع  وترحيل شعب غزة المضطهد الى قبرص ومن هناك يجري توزيع الغزاويين وهم اكثر من مليوني فلسطيني   على الدول الاوربية الاخرى كلاجئين  وقد  رحبت رئيسة الاتحاد الاوربي في لارنكا بالاعلان الامريكي؟؟.

 وهي خطة شبيهة بما حدث عام 1982  عندما جرى ترحيل العديد من الفلسطينيين الى تونس وحتى عرفات.

انها مؤامرة خطيرة  لاتقل خطرا عن وعد بلفور المشؤوم الذي تسبب  بترحيل الملايين من ارض فلسطين الهدف منها الحاق بقية الفلسطينيين بمهاجري عام 1948 الذين جرى توزيعهم في عدد من الدول العربية وهاهي اوربا الغربية  ترحب بالخطوة او ”  المؤامرة الامريكية” ضد شعب فلسطين.

هناك من يروج لمقولة مفادها ان  هناك خلافا بين الولايات المتحدة والكيان الصهيوني وهي مقولة لاصحة لها اطلاقا بل هناك تنسيقا بين الطرفين وان الكيان الصهيوني اول من رحب بمؤامرة الميناء  او الرصيف البحري لبايدن وان العدو سوف يشرف على ترحيل الغزاويين   وان اول المتضررين  من هذه المؤامرة مصر.

 معبر رفح لماذا مغلق حتى الان رغم تكدس مئات الشاحنات بالمواد الغذائية والطبية عند بوابة المعبر ويجري انزال المواد الاغاثية جوا  واين موقف مصر  العملي الرافض  اعلاميا لترحيل شعب غزة الى خارج القطاع؟؟

انها مؤامرة مغلفة ب” بمشاعر انسانية كاذبة لان  الولايات المتحدة بعيدة  كل البعد عن الانسانية وان هناك حقائق تؤكد ذلك سواءكانت في فلسطين او العراق  عقب غزوه وفي اي بلد تعرض لعدوان ” ماما امريكا” وحلفائها الغربيين ؟؟

قد يعجبك ايضا