الحرب على غزة: معارك ضارية وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 26,900 ( صور )

 

الحرب على غزة: معارك ضارية وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 26,900




الأردن العربي – الأربعاء 31/1/2024 م …

تخوض المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات من الجيش الإسرائيلي، حيث تشهد محاور عدة معارك ضارية، وبالتوازي تواصل القوات الإسرائيلية قصف المناطق السكنية وتجمعات النازحين لدفع الفلسطينيين على النزوح باتجاه رفح.

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 26,900 شهيد و65,949 مصابا، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي ارتكب خلال الـ24 ساعة الماضية 16 مجزرة ضد المدنيين راح ضحيتها 150 شهيدا و313 مصابا.

ويواصل الطيران الإسرائيلي شن الغارات المكثفة على مناطق مختلفة في قطاع غزة، وذلك مع دخول الحرب على غزة يومها الـ117، حيث جددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمربعات السكنية في محافظة خانيونس.

وتخوض المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات من الجيش الإسرائيلي، حيث تشهد محاور عدة معارك ضارية، وبالتوازي تواصل القوات الإسرائيلية قصف المناطق السكنية وتجمعات النازحين لدفع الفلسطينيين على النزوح باتجاه رفح.

ونفذت المقاومة الفلسطينية المزيد من العمليات ضد القوات الإسرائيلية في محاور التوغل بقطاع غزة، بينها خانيونس ومدينة غزة، حيث أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مقتل ضابط وجنديين وإصابة 5 آخرين بجراح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة.

وبذلك، ارتفعت الحصيلة المعلن عنها عن قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 560 ضابطا وجنديا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، من بينهم 224 قتيلا في المعارك البرية داخل غزة.

تغطية خاصة ومتواصلة:

 

قد يعجبك ايضا