بالتفاصيل…اردني يتزوج من ثلاث سوريات نكاية بزوجته في المفرق الأردنية

 

الثلاثاء 8/11/2016 م …

الأردن العربي …

الوقائع الإخبارية : لم يقف التحدي بين زوجين اردنيين ، حين اصّر الزوج على الزواج من 3 سيدات سوريات ، بعد ان مازح زوجته اثناء جلسة عائلية برغبته بالزواج، الامر الذي تطور الى خلاف فعلي بين الطرفين ، واصبح التحدي عنوان المرحلة بينهم.

مزاح الرجل الذي تحول الى حقيقة حين هددته زوجته ، بحال اراد الزواج فان الانتقام سيكون شنيعاً بحقه ، الا ان الرجل اصّر على الزواج ليس حباً بذلك، وانما للتحدي وفق ما اكده الزوج نفسه ، عبر ارسال مشكلته على زاوية اريد حلا.

وفي التفاصيل الزوج اكد ان تهديد زوجته له ، دفعه ان يكون عنيداً، واصر على الزواج من ثانيه، الا ان زوجته طلبت الطلاق ، ولم يطلقها للان، حيث عادت الى بيت اهلها، مصرة على طلاقها او طلاق ضرتها.

وأضاف ان عناد زوجته دفعه للزواج من امراه ثانية، وثالثه، مشيراً ان 4 نساء على ذمته الان ، ولا يعرف ماذا يفعل ، وخاصة ان لديه 5 ابناء من زوجته الاولى، اثنين منهم بالجامعات.

وطالب الزوج الاردني العنيد ، ان يكون هناك حل لمشكلته التي ادخلته متاهة لا عودة عنها.

بدوره اكد الخبير بالشأن الاسري محمد حمدان ان وصول الزوجين الى مرحلة العناد امر يستدعي القلق، وخاصة ان طبيعة النفس البشرية لا تحتمل العناد.

وأضاف ان الزوجة عليها مسؤولية كبيرة من حيث الطاعة وعدم التحدي وخاصة اذا كان الامر خارج الاطار الزوجي، وعلى الملأ.

ولفت حمدان ان الزوج يتحمل ايضاً مسؤولية كبيرة تجاه تشتيت اسرته ، وكان بإمكانه حل الموضوع بطرق افضل، دون اللجوء الى الزواج من ثلاثة سيدات ، ويصبح بحالة هستيرية .

وختم حمدان ان الزوج لن ينجح في حياته، متوقعاً ان يتخلى عن جميع النساء التي على ذمته، ويبقى يسير على نفس السيناريو بين الزواج والطلاق.

قد يعجبك ايضا