اليمن … مسيرات حاشدة في صعدة بعنوان “الفتح الموعود والجهاد المقدس”

الأردن العربي –  السبت 13/1/2024 م …




شهدت مدينة صعدة، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية كبرى تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.
وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية وصورا لشهداء القوات البحرية ورايات الحرية وصورا لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منها (يا شعبي املاء الساحات.. هيهات الذله هيهات)، (الصرخة درب الأحرار)، (زلزل الاستكبار)، (مهما قصفت أمريكا لن نتردد)، (بالله الحي القيوم.. حققنا النصر المحتوم)، (نصيحتنا للعالم.. لا تركنوا للظالم)، (أمريكا وإسرائيل.. تسحب كل الاساطيل)، (مهما قصفت أمريكا.. قسما لا نتردد)، (الله الله أكبر.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (بالروح بالدم نفديك يا أقصى).

وأكدت الكلمات خلال المسيرة، الاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والالتحاق بمراكز التدريب، استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين ونصرة للمستضعفين، والدفاع عن غزة وتحرير الأقصى.

وأشارت إلى أن الحشود الكبرى في المحافظة هي أبلغ رد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، وأن الشعب اليمني يقف في وجه المستكبرين وطغاة الأرض، داعية القوات المسلحة للضرب بكل ما أوتيت من قوة والرد على العدوان.

 

بيان المسيرة: لن نتخلى عن نصرة الشعب الفلسطيني

وأكد بيان المسيرة أن الشعب اليمني انطلاقا من هويته الإيمانية لن يتخلى عن موقفه في نصرة الشعب الفلسطيني مهما كان، مباركا حلول جمعة رجب لما تمثله من هوية إيمانية، ومنطلقا إيمانيا لقضايا أمتنا وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأعلن البيان التأييد والمباركة لانطلاق معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مفوضين قائد الثورة لكل الخيارات والقرارات الداعمة للمعركة المقدسة.

وأيد الموقف الوطني والديني الذي أعلنه المشير مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، بأنه إذا كان الأمريكي والغربي يرى نفسه ملزما بحماية كيان العدو الصهيوني فإننا ملتزمون بالدفاع عن فلسطين.

كما أيد العمليات العسكرية لقواتنا الصاروخية وسلاح الجو المسير المستمرة في منع السفن الصهيونية أو المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي، كذلك السفن الحربية التي تعمل على حمايتها.

وبارك العمليات البطولية لمجاهدي المقاومة الفلسطينية واللبنانية والعراقية، والتي تجرع الكيان الصهيوني مرارة الهزيمة والذل والإحباط.

وندد البيان بما صدر عن مجلس الأمن من قرارات تحاول قوى الاستكبار العالمي تمريريها لحماية كيان العدو، مؤكدا أن تلك القرارات لن تغير شيئا في مسار المعركة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا للاستمرار في الأنشطة والفعاليات والمظاهرات دعما وإسنادا وتضامنا واستعدادا للمعركة القادمة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والغربي حتى تحقيق النصر الموعود بإذن الله تعالى.

وأعلن المحتشدون الاستمرار في التعبئة العامة والحشد لمراكز التدريب العسكري والنفير الشعبي المسلح استعدادا للمشاركة الفاعلة مع الجيش اليمني في خوض أي معركة قادمة، مجددا المطالبة بفتح ممرات آمنة لنفير المجاهدين لقتال العدو في فلسطين المحتلة.

وأكد بيان المسيرة الاستمرار في حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها وتوسيع المقاطعة في جميع الدول العربية والإسلامية والشعوب الحرة.

قد يعجبك ايضا