عاجل وهام … كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح تنضم إلى المقاومة، وتشعل جبهة الضفة الغربية

مدارات عربية – الإثنين 1/1/2024 م




بيان صادرعن كتائب شهداء الأقصى ” مجموعات الرد السريع “

********

بسم الله الرحمن الرحيم

وَأُخْرَىٰ تُحِبُّونَهَا ۖ نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ

                              صدق الله العظيم 

إلى جماهير شعبنا العظيم إلى من قدم الغالي والنفيس إلى كل فلسطيني في كل بقاع الأرض أهلنا في الضفة الغربية وأهلنا في قطاع غزة الحبيب أهلنا في الداخل المحتل أهلنا في مخيمات الشتات نسأل الله العلي العظيم أن يكرمنا وأياكم بالنصر المبين بأذن الله.

نطل عليكم اليوم في الذكرى ال 59 لإنطلاقة الثورة والثوار الرصاصة الأولى التي خرجت في عيلبون الكرامة على يد الختيار لنقول لكل من ظن بأن أسود الفتح قد انتهت، إن فتح فكرة وثورة والفكرة لا تموت لربما تضعف أو تمر في حالات ترهل ولكن دائما هناك من يحمل الرسالة والأمانة ليكمل المسير و إننا في مجموعات الرد السريع أخذنا على عاتقنا إكمال هذا الطريق وهذا المشوار مهما تكبدنا من خسائر أو معارضات سواءً على الصعيد الداخلي أو على الصعيد الخارجي وهنا نجدد العهد لدماء شهدائنا أننا على الدرب سائرون .

تمر علينا أيامٌ ثقال لا يحملها إلا من آمن بحق النصر وبايع ربه على إحدى الحسنيين .

قبل عامٍ من اليوم راهن الكثير على سقوطنا و إنتهاء مقاتلينا ولكن بفضل الله استطاع جنودنا كسر جميع المؤامرات وإثبات أن هذه الكتيبة التي بدأت بخمسة مقاتلين استطاعت أن تكبد المحتل أكبر الخسائر وإشعال لهيب الكفاح المسلح بالضفة الغربية وإعادة مجد الكتائب لما كان عليه آبان إنتفاضة الأقصى بسواعد مقاتليها ودماء شهدائها وعملياتها النوعية وإنها لثورة مسلحة ومستمرة.

إننا اليوم نؤكد بأننا وبكافة تشكيلاتنا العسكرية بالضفة الغربية ( كتيبة طولكرم ، كتيبة السموع، كتيبة بيت أمر، كتيبة قلقيلية، كتيبة رام الله، كتيبة عسكر، وكتيبة الشهداء(الذئاب المنفردة )).

أننا مع إخواننا في المقاومة في غزة في كل أطيافها وفي جنوب لبنان وكل شبرٍ مغتصب على أرض فلسطين وأن الدماء التي نزفت وروت أرض فلسطين دماءٌ طاهرة وزكية شُرِفت وتشرفت بهذا العزّ وأن فلسطين والمسجد الأقصى يستحق منا الكثير ونسأل الله العلي العظيم بأن يزين أرض فلسطين بالنصر المبين .

التحية كل التحية لكل يدٍ لا تزال قابضةً على الزناد رغم كل الآلام والمعاناة فأنتم الصادقون في زمن المتخاذلون إنكم تسطرون أروع الملاحم والمعارك التي أرعبت بني صهيون سيروا وعين الله ترعاكم كما ونبارك لأخواننا في عرين الأسود على إعادة تنظيم الصف وتفعيل عملهم العسكري من جديد ونقول للمحتل وأعوانه واهمٌ من يظن أن المقاومة ستنتهي وأن دماء شهدائنا تُنسى.

و التحية كل التحية لأبطال مخيم جنين الدرع الحصين للمقاومة وأسودها الميامين. 

رحم الله شهداءنا الأبرار 

والخزي والعار لكل الخونة والمتساقطين

والشفاء العاجل لجرحانا البواسل

والحرية لأسرى الحرية 

إخوتكم وجنودكم

كتائب شهداء الأقصى 

مجموعات الرد السريع (القيادة المركزية) 

31/12/2023

 

 

 

قد يعجبك ايضا