قمتان لاقيمة لهما في الرياض هما عودة الى ” اسطوانة نستنكر وندين المشروخة ؟؟ / كاظم نوري

كاظم نوري ( العراق ) – الثلاثاء 14/11/2023 م …




ابطال ” عاصفة وطوفان السابع من اكتوبر” رغم ما اعقب ذلك من جرائم بشعة صهيونية طالت الابرياء من اطفال ونساءوشيوخ رفعوا راس الامتين العربية والاسلامية عاليا وجعلوا دول الغرب الاستعماري بزعامة الولايات المتحدة تتخبط لانها كشفت زيف وادعاءات” دول الديمقراطيات والحريات” الكاذبة وفضحت شعارات المتباكين على حرية الشعوب كما فضحت وهذا الاهم ان قادة وزعماء الامتين العربية والاسلامية الذين يتحدثون عن ” خطوط حمراء” في القدس والاقصى ماهم سوى منافقين دجالين يخدعون شعوبهم بشعارات الدبن لاسيما ان القمتين عقدتا قرب مرقدين مقدسين هما بيت الله الحرام وقبر ” الرسول ” ص”.

وينطبق على هؤلاءالذين اجتمعوا في الرياض اذا استثنينا قلة منهم مواقفهم معروفة في دعم فلسطين وشعبها ودفعوا ثمن ذلك عقودا من السنين ينطبق عليهم قول الشاعر العراقي الراحل المرحوم مظفر النواب” والذ يبدا ب يا ابناء الى اخره دون ان يستثني احدا منهم .

خونة الامتين العربية والاسلامية لم تثر شيمتهم وغيرتهم ونخوتهم دماءاطفال ونساء وشيوخ غزة والضفة وشهداء الارض الفلسطينية وهم بالالاف وان بعض فضائياتهم تواصل نشر البرامج المخزية والمعيبة الخالية من الذوق والتي يروج بعضها للرذيلة لانهم حقا ” ابناء ؟؟ كما وصفهم الشاعر مظفرالنواب.

عام نكبة 1948 بررت انظمة الفساد العربية الهزيمة باسلحة فاسدة تلقتها بعض جيوشها و بتبريرات اخرى لم يمر عليها المواطن العربي مر الكرام وشعر ان هذه الحكومات والانظمة المتخاذلة لن يرجى منها خيرا وجاء السابع من اكتوبر وعاصفته المدوية ليفضح هؤلاء الرعاع بل هناك من تامر بالسر ضد ابطال ” عاصفة وطوفان الامة ” .

ماذا عسانا ان نطلق من مسميات على حاكم اوزعيم دولة في امة وهم يرون باعينهم جرائم ” ال صهيون” التي تدعمها ” سيئة العالم الحر” ماما امريكا التي كان رئيسها اول المهرولين الى ” تل ابيب” لمعانقة مجرم القرن ” نتن ياهو”عارضا المساعدات العسكرية والمالية ليهرول وراءه عدد من الذيول الذين يحكوم دولا اوربية معروفة .

وباتت المزايدات الاوربية منها من دعا الى تشكيل ” نحالف دولي” ضد حماس” ومنها من عبر عن ديانته امام الصهاينة للايحاء بان مصيرهم واحد حتى لو كانوا يعيشون في دول اخرى مثل الولايات المتحدة وبريطانيا او فرنسا.

اما عرب الرؤوس المطاطاةعند اقدام سادتهم فلن نسمع منهم سوى ” اسطوانتهم المشروخة” شجبا اواستنكارا” ولن يجرؤ احد حتى على اتخاذ اجراء بطرد سفير ال صهيون القتلة والمجرمين من اراضيه لا ارسال الرجال لان هناك رجالا شاركوا اخوتهم في غزة وبقية مناطق فلسطين المحتلة في العراق وسورية ولبنان واليمن.

ولم يعد احد في الامة يعتب على خونتها لان الشعوب العربية لم تضعهم في قائمة او صنف الرجال ؟؟

 

 

 

قد يعجبك ايضا