شعب انجب محمود درويش وابطال “عاصفة الاقصى” لايمكن ان يهزم ؟؟ / كاظم نوري

كاظم نوري ( العراق ) – الإثنين 06/11/2023 م …




رحل شاعر المقاومة محمود درويش قبل سنوات وترك ارثا ادبيا مقاوما خالدا هاهو وكانه يعيش معنا لحظات اذلال الصهاينة وداعميهم في ارثه المقاوم الخالد حيث ” عاصفة الاقصى” المدوية التي اذهلت العالم وتفجرت كالبركان وهي متواصلة للشهر الثاني رغم الجرائم الشنيعة والبشعة التي ارتكبها الصهاينة وداعميهم ما وراءالمحيطات والتي تفوق جرائم النازيين ابان الحرب العالمية الثانية.

ووصل الحال والياس ببعض المسؤولين الصهاينة ان يدعوا الى قصف غزة بالنووي في حين ان كمية المتفجرات التي القاها الصهاينة على غزة والابرياء فيها من اطفال ونساء وشيوخ فاقت بحجمها حجم قنبلة داعمي ال صهيون النووية التي القوها على هيروشيما اليابانية بعد الحرب العالميةالثانية .

انه الفقيد محمود درويش من قال “

يادمي العينين والكفين

ان الليل زائل

========

لاغرفة التحقيق باقية

ولا زرد السلاسل

========

نيرون مات ولم تمت روما

بعينها تقاتل

========

وحبوب سنبلة تجف

ستملا الوادي سانبل.

كان الشاعر محمود درويش وكانه يعلم ان الوادي ستملاه السنابل حتى لو جفت سنبلة.

الاعداء قبل الاصدقاء اصيبوا بالذهول وهم يتابعون ما جرى في السابع من شهر اكتوبر الماضي ومااعقبه من تصدي بطولي وشجاع لالة العدوان الصهيوني ومن تضحيات فاقت حتى بطولات تحدثت عنها صفحات التاريخ لشعوب تمكنت من الحاق الهزيمة بعتاة القتلة والمجرمين الذين نشروا اساطيلهم في منطقتنا ظنا منهم ان من فجر ” عاصفة الاقصادي” وداعميه سوف يتراجعون عن قرارهم لان قوى الشر والعدوان تعودت على تخاذل انظمة وحكومات ورؤساء وامراء وحكام بصق في وجوههم التاريخ وعلى مواقفهم المتخاذلة والخيانية المعيبة من حملة شعارات الانبطاح والتخاذل والخوف والخيانة ” ندين ونشجب ونستنكر”.

شعب انجب محمود رويش والعديد من ابطال المقاومة المسلحة لايمكن ان يركع رغم جسامة التضحيات وفقدان الاحبة والاعزاء . شعب يرفض الذل والمهانة وطاطاة الراس لانه تربى على الشهامة والفداء والتضحية رافع الراس لا يمكن ان يهزم مهما تامر النامرون ونفذوا اجندات اسيادهم في المنطقة.

انه جيل الانتصارات جيل لن يجف ” جيل ملاء وسيملا ” الوادي سنابل.

 

قد يعجبك ايضا