الهولوكست الصهيوني في غزة / جمال المتولى جمعة المحامى

جمال المتولى جمعة المحامى* ( مصر ) – الخميس 26/10/2023 م …




  • المحامى – مدير أحد البنوك الوطنية بالمحلة الكبرى سابقا

منذ اندلعت معركة ” طوفان الأقصى” لا يكاد يمر ساعة من دون مجزرة إسرائيلية مروعة في غزة عبر عنها الناطق الرسمي لجيش العدو الاسرائيلى بقوله ” نركز في هاجمتنا على إلحاق الضرر وليس على الدقة … رغم قدرة التكنولوجيا الغربية التي يملك المحتل أحدثها على دقة التصويب . ولكن الأولوية الصهيونية الان لإلحاق الضرر مما تسبب بأستشهاد ألالاف الفلسطينيين معظمهم مدنيون عزل تم قتلهم وهم نيام بعد قصف بيوتهم من الجو فى الظل الحشد والجنون الاسرائيلى غبر المسبوق .
الكيان الصهيوني شرد الملايين من الفلسطينيين بعد ان استولى على أرضهم منازلهم وممتلكاتهم وحولوهم إلى لاجئين.. كما منحت الولايات المتحدة الأمريكية الكيان الصهيوني التراخيص المفتوحة لقتل وحرق الشعب الفلسطيني وأطفال غزة وزوده بكل ما يلزم من الأسلحة المتطورة لتنفيذ جريمتهم الشنعاء .
العدو الاسرائيلى حول قطاع غزة الى سجن كبير به أكثر من 2 مليون شخص يعيشون في أصعب الظروف الاقتصادية والاجتماعية بسبب الحصار الجائر وحرمان سكانه من ابسط حقوقهم وقصف مدنهم وقتل الأبرياء منهم واعتقال الآلاف من الشباب والنساء والشيوخ فى السجون لا يعرف مصيرهم .
يرتكب الاحتلال الاسرائيلى مجازر وحشية من إبادة جماعية هولوكست القتل الممنهح بحق الشعب الفلسطيني .. خرج نائب فى الكنيست الاسرائيلى وصرح بان ما يحدث فى غزة هولوكست والذي تفعله إسرائيل فى غزة مثل الذي فعله هتلر في اليهود وتم فرض الإقامة الجبرية على هذا النائب .
فجرائم إسرائيل لا تتوقف على مر التاريخ بدأها المحتل منذ عام 1947 من مذبحة بلدة الشيخ , دير ياسين 1948 , قرية أبوشوشة 1948 , مذبحة الطنطورة 1948 , مذبحة قبية 1953 , مذبحة قلقيلية 1956 , مذبحة كفر قاسم 1956 , مذبحة خان يونس 1956 , مذبحة تل الزعتر 1976 , مذبحة صبرا وشاتيلا 1982 , المسجد الأقصى 1990 , الحرم الابراهيمى 1994, مذبحة مخيم جنين 2002 وانتهى السلوك الاجرامى بأخطر المذابح التى عرفتها البشرية يوم 17 أكتوبر 2023حين اطلق صاروخا على مستشفى الاهلى المعمدانى بغزة راح ضحيتها عشرات المئات من الأطفال والنساء والشباب والشيوخ . بل استخدم العدو الصهبونى احدث ما فى ترسانته من قنابل وصواريخ موجهه وقنابل فسفورية حارقة محرمه دوليا منذ بداية معركة ( طوفان الأقصى ) يشن هجماته البربرية على قطاع غزة استشهد حوالى 6500 فلسطيني وعشرات الآلاف من الجرحى ومازال العدو يقصف المستشفيات والمدارس والمساجد والكنائس والمخابز وسيارات الإسعاف ورجال الإنقاذ مماادى الى وفاة الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين ودمر أكثر من 30 ألف منزل ومبنى سكنى فى غزة خلال الأيام الماضية وباتوا معزولين ألان بلا ماء ولا كهرباء ولا غاز ولا وقود ولا اتصال ولا نصير لهم الا الله سبحانه وتعالى . هناك حشد دولي غير مسبوق لدعم إسرائيل بالمال والسلاح وحاملات الطائرات لإبادة الشعب الفلسطيني الأعزل كما وضعت إسرائيل حصارا كاملا على قطاع عزة ومنعت دخول الغذاء والدواء والوقود وغيرها من الضروريات باستثناء عدد محدود من الشاحنات .. تقف الولايات المتحدة والأمريكية وشركاؤها فى وجه إنفاذ أكثر من 900 قرار دولي للجمعية العامة للأمم المتحدة ومؤسساتها ضد الاحتلال كما تستخدم الفيتو لمنع صدور اى قرارات ملزمة للكيان الصهيوني عن طريق مجلس الأمن . قال الجنرال الفاشي يواف جالانت قائد هيئة أركان جيش العدو الاسرائيلى ان الفلسطينيين حيوانات بشرية وكذلك المجرم الفاشى نتنياهو يصف المقاومة بداعش لان المقاومون يدافعون عن قضيتهم العادلة طرودوا من ديارهم وحوصر شعبهم ومورس عليه كل إشكال الظلم والقهر لم يسبق إليها احد لاهتلر ولا داعش .إسرائيل دائما تبتز العالم بالمحرقة او ما يسمى (الهولوكست ) منذ أكثر من 70 عاما وتعتبرها حدثا فريدا فى العالم لا يمكن مقارنته باى جريمة أخرى فى التاريخ وما ترتكبه إسرائيل على مر التاريخ من مجازر بحق الشعب الفلسطيني يا فوق ما فعله هتلر بهم بمراحل كبيرة.

قد يعجبك ايضا