قناة الكوثر الفضائية – برنامج قضية ساخنة: يشتبك مع المحامي محمد احمد الروسان ، حول مخاضات الانقسام العامودي والأفقي، الذي يعاني منه جيش الاحتلال الإسرائيلي، بفعل خطة الإصلاحات القضائية




الأردن العربي – الأحد 10/9/2023 م …
الروسان: إسرائيل كيان بلا سياسية خارجية، بل قائم على الأمن والأمن فقط، ولا بد من ضربه في خاصرته الضعيفة هذه، وصفع أزعر الحي في المنطقة، كف على وجه السمج.
الروسان: إسرائيل مأزومة، وأضعف طرف، والمصيبة أنّ البعض العربي، يعمل على فك عزلتها، وما زيارة ايلي كوهين الى المنامة مؤخراً، والتي جاءت بغطاء سعودي واماراتي، الاّ في سياقات فك العزلة هذه.
الروسان: خطة الإصلاحات القضائية، تأثيراتها على الجيش واستخباراته، وعلى جل المنظومة الأمنية، وهذه الحكومة الفاشية النازية لن تصمد، وسنكون أمام انتخابات مبكرة قريباً.
الروسان: إسرائيل واقعة في الحفرة، وعلينا تعميق هذا الوقوع، عبر المقاومة ودعمها: إعلاميا وسياسياً ومالياً ودبلوماسياً وعسكرياً.
الروسان: لا حرب أهلية في إسرائيل، فأمريكا لن تسمح بذلك، ولا عميق الدولة في الكيان أيضاً.
الروسان: الهدف من ما تسمى بخطة الاصلاح القضائي، هو تمهيد الطريق، أمام يمين اليمين المتطرف، للسيطرة على المحكمة العليا في الكيان، وهي جزء هام من الدولة العميقة الصهيونية، المراد فرض سيطرة يمين اليمين عليها.
الروسان: الكيان يهرب الى الأمام، عبر محاولته انشاء دولة درزية في الجنوب السوري، حيث يجري العمل على تسخينه من جديد، بالتعاون مع الأمريكي الصفق.
الروسان: أمريكا ليس قدراًن وجيشها هو الجيش الوحيد الذي لا يسترح في العالم.
الروسان: محور المقاومة، عبر الجيش السوري البطل، وحزب الله والحشد الشعبي وايران وباقي الفصائل، يستعد للمواجهة مع الأمريكي في الداخل السوري – شرق الفرات وشمال سوريا، وما المواجهات بين العشائر العربية، وما تسمى بقسد كتروتسك صهيوني عميل معولم، الاّ البدايات، لشطب الأمريكي وجلّ عملائه من الداخل السوري.
الروسان: نقول للجميع: أنّ جبل العرب في السويداء، لن يكون الاّ للعرب وللعرب فقط، والامريكي سيخرج من شرق الفرات وجلّ التراب السوري: بكلاشن كوف، بالسكين، بالصرماية وعلى رأسه طالع طالع طالع طالع.
كل ذلك وأكثر تجده هنا عبر هذا الرابط:
https://www.alkawthartv.ir/episode/326326

قد يعجبك ايضا