عن الامبريًاليةًً والصهيونية وعملاءَهم والاكتشافات العلمية / د.سعيد النشائي

د. سعيد النشائي ( مصر ) – الإثنين 14/8/2023 م …




عجاءب العالم الحقيقية وتناقضاته :
1 – كل الاكتشافات العلمية الكبيرة لها مزاياها ولها عيوبها.
لها فواءدها وأضرارها  .
القلة الاشرار يستخدمون عيوبها ضد مليارات الاخيار ويبددون الثروات ضد مصلحة البشرية، وهذا ينطبق على كل الاكتشافات العلمية الكبيرة دون استثناء.                        2 – مثال هام هو اكتشاف الأجهزة التي اختار الاشرار منها الأسلحة لقهر شعوبهم ونهبهم واحتلال الشعوب الاخري ونهب ثرواتها ، وعند صعود الصعوبات ضد الاستعمار العسكري المباشر تحولوا الي الامبريالية وهي تعيين عملاء لهم محليين في المستعمرات التي أعلنوا كذبا استقلالها ويقوم العملاء بنهبها بالنيابة ويحصل الاشرار الامبريالين علي ٩٥٪؜ من المنهوب والعملاء الناهبين علي ٥٪؜ والطرفين سعداء بهذه النسب ومليارات الشعوب هم المنهوبين والمقهورين.
3 – نفس الاشرار بأجهزتهم في صورة أسلحة استولوا علي قارات باكملها وأبادوا شعوبها واستوطنوها بسجناءهم وعبيد من افريقيا وتحولت هي نفسها الي امبرياليات تنهب شعوبها وشعوب العالم الاخري واهمهم امريكا الشمالية بينما امريكا الجنوبية تغادر الرأسمالية الكئيبه المرتبطه بالإمبريالية وتتجه نحو الاشتراكية الأكثر إنسانية وعدالة .                  4 –  الطاقة النووية اكتشاف لصالح البشرية لكن الامبرياليين الاشرار تحولوا بها نحو الأسلحة النووية وأصبحت تملكه عدد من الدول علي راسها امريكا النازية يليها روسيا والصين وبريطانيا وفرنسا والكيان الصهيوني وباكستان وكوريا الشمالية  واعتقد الأرجنتين وممنوع علي البلدان الاخري امتلاك هذا السلاح المدمر خصوصا الدول العربية وايران حتي لا يمثلوا خطرا علي الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين والذي يملك اكثر من ١٠٠ راس نوويه بمساعدة وحماية امريكا النازيه.
5 – من الدول اعلاه المالكة للأسلحة النووية الدولة الوحيدة التي استخدمته ضد البشر هي امريكا النازية التي استخدمته ضد الشعب الياباني وقتلت اكثر من نصف مليون ودمار ضخم وإشعاع ضار لأجيال!! ومع الاسف فان النظام النازي الان في اليابان يتحالف مع امريكا النازية ضد دول اخري.
6 – امريكا النازية المجرمة الموضح جزء صغير من جرائمها اعلاه والتي قتلت اكثر من ٣ مليون في فيتنام واكثر من مليون في العراق ومثلهم في أفغانستان ، الخ هي التي تقيم العقوبات ضد الشعب الإيراني بحجة منعه من انتاج سلاح نووي رغم ان قياداته السياسية والدينية أكدت ان دينها يمنعها من انتاج السلاح النووي وان الكيان الصهيوني مدعوما بامريكا النازية هو الوحيد في المنطقة الذي يملك سلاح نووي وتدعمه امريكا النازية.       هذا قليل جدا من كثير جدا من جراءم وتناقضات الامبريًاليةًً وعملاءها ودلاديلها ضد البشر اجمعين!!!

قد يعجبك ايضا