دمار وهزائم في اوكرانيا واصرار زيلنيسكي على مواصلة الحرب؟؟؟ / كاظم نوري

 




كاظم نوري ( العراق ) – الجمعة 28/7/2023 م …

لاندري لم هذا الاصرار الاوكراني من قبل  العميل زيلنسكي وهو يرى بعينه الدمار الذي حل بالبنية التحتية والمنشاءات العسكرية وبالعسكريين الاوكران وحتى بالاسلحة الغربية التي يراهن عليها وفشل هجومه المضاد  لكنه يصر على مواصلة الحرب ؟؟.

هل هو ساذج  وجاهل الى هذا  الحد وهذا بعيد كل البعد عن ذلك طبعا لانه ”  ثعلب  لكن من طراز الثعالب  الخبيثة والغبية ” ينتمي الى ال صهيون محاولا  ان يجر حلف ” ناتو” الى الحرب  وان الذي يدفعه الى مواصلتها  هو الحقد والكراهية والضغينة  ضد روسيا وشعبها والخبث الطاغي في ردود افعاله.

   والسبب الاهم من كل ذلك  هو انه ينفذ اوامر الاسياد في واشنطن ولندن من الذين يعتقدون انهم سوف يلحقون بروسيا وجيشها هزيمة مشابه لتلك الهزيمة التي حلت بالاتحاد السوفيتي في افغانستان او على الاقل محاولة  ايصال موسكو الى هزيمة شبيهة بهزائم واشنطن وعواصم حلف ناتو  المهينة في افغانستان بعد احتلال دام عشرين عاما.

لو عاد هؤلاء جميعا الى التاريخ  وقلبوا صفحاته لعثروا على حقيقة مفادها ان روسيا لن تهزم في حربها الحالية في اوكرانيا حتى لو اضطرت بسبب مغامرات واشنطن   الى استخدام السلاح النووي ردا  غطرسة الغرب ومحاولات جر العالم الى متاهات حرب لاتحمد عقباها.

 المتتبع  لرد روسياعلى تجاوزات خطوط تعدها موسكو حمراء منها جسر جزيرة القرم والعاصمة موسكو نفسها التي تعرضت لمسيرات معادية اكثر من مرة وبعض المناطق الروسية الحدودية  يستطيع ان يدرك ان لدى روسيا الكثير لالحاق الاذى باوكرانيا وان هناك خزينا من القدرات العسكرية  الفائقة لم تستخدم بعد رغم مرور اكثر من عام على الحرب.

انظروا ميناءاوديسا و الضربات الصاروخية التي تعرض لها جراء مغامرات كييف في جسر القرم وموسكو فقد تحول الميناء وفق شهودعيان  الى كتل خرسانية ووفق احد  الشهود ” انتهى كل شيئ ولم يعدهناك ميناء بل هناك انقاض الخرسانة المسلحة ولكن لافائدة منها . وقال  :

” ان  ميناء اوديسا تحول الى نفايات”.

ماذا ينتظر زيلنسكي بعد هذا وهو يتحدث عن امتار تقدمت بها قوات اوكرانيا وفق مزاعمه والشيئ المثير للسخرية ان وزير الخارجية الامريكي بلينكن  ادعى في تصريح له مؤخرا ان” اوكرانيا” استعادت في هجومها المضاد 50  بالمائة من الاراضي والمناطق التي يوجد فيها الجيش الروسي.

اية مهزلة هذه يتحدث عنها بلينكين وسط اجماع الخبراء الغربيين على فشل الهجوم المضاد الاوكراني والخسائر العسكرية حتى ان هناك معلومات غربية موثقة ان اكثر من 30 بالمائة من الاسلحة الغربية التي تسلمتها كييف جرى تدميرها بما في ذلك دبابات المانية وناقلات جنود عسكرية سواء كانت فرنسية او بريطانيا ولم نعد نسمع الان ” بمنظومات ” باتريوت” ماذا حل بها بعد الضجة التي سبقت وصولها الى اوكرانياوهي ذات الضجة التي اخذت تسبق ” طائرات اف 16″ وكان الرد الروسي ان تلحق اف 16 باخواتها من الغربيات لتتحول الى خردة اذا غامر الغرب وسلمها الى النظام العميل في كييف..

 

 

قد يعجبك ايضا