العراق … مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق المعيّن من قبل الاحتلال الأمريكي والرجعيّة العربية يهاجم مقراً لكتائب حزب الله في العراق..

الأردن العربي – الجمعة 26/6/2020 م …




مصطفى المالكي, مترجم قوات الاحتلال الأمريكي أثناء غزو العراق في عام 2003, المعين من قبل أمريكا وعملائها رئيساً لوزراء العراق, يداهم مع جنود الاحتلال مقراً لكتائب حزب الله في العراق, نتذكر الدور الخطير الذي قام به مقتدى الصدر في إسقاط حكومة عادل عبد المهدي ونذكركم باعتصامات تياره اليومية في بغداد وكما بدور جاسوس الموساد غيث التميمي  صديق سفير العراق جعفر الصدر في لندن.

فلقد ذكرت مصادر محلية أن قوات الأمن العراقية نفذت، ليلة الجمعة، بمشاركة عسكريين أمريكيين، عملية مداهمة لمقر “كتائب حزب الله” التابعة للحشد الشعبي في بغداد واعتقلت 3 من قيادييها.وتفيد الأنباء الواردة من بغداد عن قيام قوة أمريكية مكونة من 40 آلية فضلا عن وحدات من قوة مكافحة الإرهاب العراقية بتطويق مقر الدعم اللوجستي التابع للواء 45 لـ”كتائب حزب الله” في منطقة البوعيثة جنوب شرق بغداد.

بدورها، ذكر مسؤولان حكوميان عراقيان لوكالة “رويترز” أن قوات صادرت جراء العملية صواريخ واعتقلت 3 من قادة “كتائب حزب الله”، الذي تدعمه إيران وتتهمه الولايات المتحدة بشن هجمات صاروخية على قواعد تستضيف القوات الأمريكية ومنشآت أخرى في العراق.

قد يعجبك ايضا