من السيسي الي مبارك الي السادات … دهر من التنازلات للاستعمار والصهيونيه / الشحات شتا

نتيجة بحث الصور عن السادات مبارك السيسي

الشحات شتا – الأربعاء 26/2/2020 م …




بعد وفاة مبارك قررت ان اكتب مقالا عن دهر من تنازلات السيسي ومبارك والسادات للاستعمار والصهيونيه .

1- السادات: تنازل عن الكرامه المصريه وحول مصر من دوله صناعيه الي مستعمره امريكيه

تنازل السادات عن كل شئ في مصر تنازل عن كرامة مصر، حوّل مصر من دولة صناعيه في عهد ناصر الي مستعمرة امريكية في عهده تتحكم امريكا في كل شئ فيها من تعيين رئيس الجمهوريه الي تعيين الجهات السياديه الي كل صغيرة وكبيرة في مصر .

ا- السادات حول ذكري النكبه الي ذكري عيد للمصريين

حول ( محمم اظلم السيئات ) يوم 15 مايو وهذا يوم نكبة فلسطين الي عيد للمصريين ففي هذا اليوم من عام 1971 انقلب اظلم السيئات علي الناصريه في مصر وجعله يوم مقدس لديه بل بني مدينة تسمي ب15 مايو وهذا يؤكد ان اظلم السيئات اسرائيلي .

ب- جيهان السادات تجمع التبرعات للجيش الاسرائيلي

في الوقت الذي كانت سيدة الغناء العربي ام كلثوم تجمع التبرعات للجيش المصري لخوض حر 73 كانت اليهوديه جيهان السادات تجمع التبرعات للجيش الصهيوني وكانت مكلفه من الصهيونية العالميه بجمع التبرعات لجيش العدو والسادات كان يعلم ذلك .

ج- السادات حول مصر من ام الدنيا الي مستعمرة امريكيه

حول السادات مصر ام الدنيا من دولة صناعيه في عهد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر الي دويله تابعه لامريكا لا تملك سيادتها فبعد ان كانت مصر زعيمة افريقيا والعرب في عهد ناصر تحولت الي مستعمرة امريكيه في عصر السيئات بل حولها من دولة صناعيه في عهد ناصر الي دولة ممنوع عليها التصنيع فاغلق المفاعل النووي بانشاص واغلق المصانع وبدا سياسة الانفتاح التي جائت بالخراب لمصر والمصريين .

د-السادات حول نصر اكتوبر الي هزيمه

حول السادات نصر اكتوبر العظيم الي هزيمه كبري.

فبالإتفاق مع اسياده الامريكان وقعت الثغره وحذر الجيش المصري من التعرض لها ثم قال شعاره الواضح الفاضح ان امريكا تملك 99 في الميه من اوراق القضيه ، وسلم السادات اسري الصهاينه دون مقابل وتسبب في حصار الجيش المصري في سيناء ووقع علي اتفاقيه تسمح للصهاينه باخذ مياه النيل وكهرباء مصر .

2- مبارك يواصل تبعية مصر لامريكا

واصل مبارك تبعية مصر لامريكا، وللعلم ان السادات تزوج من جيهان اليهوديه بنت خالة سوزان اليهوديه التي كانت زوجه لمبارك.

وسمح مبارك للامريكان باقامة قواعد على أرض مصر ظلت خفيه علي الشعب المصري.

كما واصل مبارك سياسة التطبيع مع العدو الصهيوني وعادي محور المقاومه وسمح للامريكان بعبور قناة السويس لضرب العراق.

كما اعلن دعمه لاسرائيل ضد حزب الله في حرب 2006 وسمح للصهاينه باعلان الحرب علي غزه من القاهره في عدوان 2008 .

ا- مبارك يتنازل عن ام الرشراش المصريه

لايعرف اكثر المصريون ان مبارك تنازل عن ام الرشاش المصريه التي اطلق عليها الصهاينه ايلات والتي احتلوها في حرب 48 ووافق مبارك عن التنازل عنها مقابل تسليم طابا لمصر .

ب- جرائم مبارك ضد المصريين

تسبب مبارك ومن قبله السادات في سرطنة المصريين واصابتهم بجميع الامراض المختلفه بعد معاهدة الاستسلام فقد استوردوا المسرطنات من الكيان الصهيوني والتي اصابت ثلثي شعب مصر بجميع الامراض مثل السرطان وفيروسcوالفشل الكلوي وغيرها .

كما قتل مبارك سبعة الاف جندي من الامن المركزي بعد معاملتهم معامله سيئه في نهاية الثمانينات.

وامر مبارك ابوغزاله وعمرسليمان باعدام البطل المصري سليمان خاطر

ج- اليوم يترحم الكثير من المصريون علي مبارك ليس حبا فيه وانما لغلاء المعيشه الذي جاء به السيسي

3- السيسي يواصل التنازلات بعد مبارك والسادات

 

ا- تنازل السيسي عن جزيرتي صنافير وتيران المصريتين لعصابة  آل سعود وباتفاق مع الامريكان والصهاينه

ب- هدم السيسي مدينة رفح المصريه بالكامل وازالها من الوجود لحماية الامن القومي لاسرائيل وتشديد الحصار علي غزه

ج- تنازل السيسي عن الغاز لاسرائيل ثم اشتراه منهم ب14 مليار

د-السيسي حول المصريين من اسياد لليهود الي خدم لهم في عهده بعدما سمح بتسييل غاز فلسطين المحتله في مصر ثم بيعه للغرب.

كان الرؤساء الثلاثة عملاء لامريكا واسرائيل وحولوا مصر من دولة عظمي الي اسفل سافلين.

وبعد ان كانت مصر دولة صناعيه جعلوها دولة معدمه ، وحولوا مصر من دوله حره ذات سياده كانت امّا للوطن العربي الي دويلة معدمة خاضعة خانعة راكعة ذليله تابعة لامريكا واسرائيل بداية من عهد محمم اظلم السيئات الذي جندته المخابرات الامريكية عميلا لها في الستينات ثم امرته بدس السم للقائد الزعيم جمال عبدالناصر ثم عينته المخابرات الامريكيه رئيسا لمصر رغم انف المصريين ثم امرته باقالة كل انصار عبدالناصر وبعد ذلك امرته بطرد الخبراء الروس من مصر وبعد ذلك تغلغلت امريكا في حكم مصر وسيطرت علي كل شئ في مصر ثم امرته امريكا بخوض حرب تحريك فخاض حرب التحريك.

وعندما قالت له امريكا قف توقف وسمح للصهاينه بالثغره واحتلال السويس والاسماعيليه وحصار الجيش المصري وتسليم اسري الصهاينه وتوقيع معاهدة استسلام تجرد مصر من كامل سيادتها وتجعل سيناء منزوعة السلاح رهينة بيد الصهاينه.

ثم امرته امريكا باغلاق المصانع في مصر واغلاق المفاعل النووي في مصر وحول مصر من دولة صناعيه في عهد ناصر الي دويله خاضعه ذليله في عهد اظلم السيئات.

ثم عينت المخابرات الامريكيه حسني باراك وهو ( بلديات ) المجحوم السيئات .

واصل حسني باراك التبعية لامريكا واسرائيل وباع القطاع العام الذي هو عصب الدوله في مصر وارسل القوات المصريه لحماية القوات الامريكيه في الكويت ثم تامر علي حركات المقاومه وتعاون مع الصهاينه ضدهم وسمح للقوات الامريكيه بعبور قناة السويس لضرب العراق وقتل سليمان خاطر الذي دافع عن حدود مصر.

ثم عينت امريكا واسرائيل سيسنياهو عام 2013 واذا كان السيئات وباراك عملاء للامريكان والصهاينه وزوجاتهم جيهان وسوزان من اليهود فقد جاء الامريكان والصهاينه بابن اليهوديه مليكه تيتاني سيسنياهو لحكم مصر ، فدمر سيناء وقتل عشرات الالاف من المصريين ودمر رفح وباع صنافير وتيران لمملكة الارهاب وجزيرة الوراق للامارات .

واهدي الغاز لاسرائيل وحول مصر الي مستعمرة اسرائيليه.

وهكذا نجد أن ثلاثة رؤساء قد حكموا مصر 47 عاما منها 10 سنوات لاظلم السيئات و30 سنه لحسني باراك و7 سنوات لسيسنياهو  … فكفي 47 عاما من التبعيه لامريكا واسرائيل

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *