مصر … الرقابه الاداريه تكشف فساد الجهات السياديه وتلقي القبض علي رجال اعمال تابعين للمخابرات وهم متلبسين بتجارة العمله وتصادر ملايين الدولارات

نتيجة بحث الصور عن لا تسأل الطغاة لماذا طغوا بل اسأل العبيد لماذا ركعوا

الأردن العربي – الثلاثاء 18/2/2020 م …




كتب الشحات شتا:

قام ضباط الرقابه الاداريه بكفرالشيخ بالقاء القبض علي رجال اعمال عملاء للمخابرات العامه بمدينة دسوق محافظة كفرالشيخ وهم:

= تاجر الحديد ورئيس الغرفه التجاريه ورئيس بلطجية المخابرات العامه بمدينة دسوق محمد فرغلي خلف

= السيد ابوليله تاجر الذهب

واكتشتفت الرقابه الاداريه انهم يتاجرون في العمله في السوق السوداء وتم مصادرة ملايين الدولارات التي بحوزتهم.

1-الرقابه الاداريه تكافح فساد الجهات السياديه
منذ عام 2014 وحتي ا لان استرجعت الرقابه الاداريه مليارات الدولارات من الفاسدين والمفسدين التابعين لما يسمي بالجهات السياديه وهم المخابرات فمن كان يريد ان يكون غنيا في مصر فعليه ان يعمل اولا جاسوسا للمخابرات العامه وبذلك يصبح سياديا اي يفعل كل مايريد من سرقه ونهب وقتل واغتصاب دون التحقيق معه لانه تابع لجهات سياديه ويفعل كل مايشاء.
لكن منذ ان وضعت ماده في الدستور المصري عام 2014 تتيح للرقابه الاداريه كشف كل الفاسدين في مصر وملاحقتهم فقد استرجعت الرقابه الاداريه مليارات الدولارات من رجال الاعمال الفاسدين التابعين للمخابرات كما استرجعت الرقابه الاداريه الا لاف الافدنه من ايدي الفاسدين
فتحية للرقابة الاداريه التي تلاحق كل الفاسدين والمفسدين في مصر
2-الرقابه الاداريه جهاز استئصال الفساد والقضاء علي الرشوه في مصر

الرقابه الاداريه هو جهاز استئصال الفساد والقضاء علي الرشوه في مصر وقد بدا هذا الجهاز عمله الحقيقي في استصال الفساد في 2014 محققا المزيد من الانجازات واعادة الحقوق الي اصحابها ووقف نزيف الفساد والرشوه المستمرمنذ48عام في مصر اي منذ بداية عهد انوار السادات وحتي اليوم.

لقد قضي هذا الجهاز علي الكثير من المنظومات الفاسده ونحن نطالبه بالقضاء علي كل منظومات الفساد في مصر بل واستئصالها بالكامل.

ومعلوم ان مؤسسات الفساد في مصر متشعبه ومتجذره في كل اجهزة الدوله وتستطيع التهرب من هنا الي هناك وخلافه ولذلك نحن نشجع جهاز الرقابة الاداريه علي القضاء علي الفساد والرشوه في مصر .

وقد شاهدت بنفسي كيف تم القاء القبض علي مزورين في اوراق رسميه من الرقابه الاداريه والتزوير والفساد مستمر منذ عام 1971 ودون رقابه لكن الرقابة الاداريه بدات حربها علي الفساد واوقفت نزيف التزوير والنصب والاحتيال الذي كان يمارسه الكثير من العاملين بالدوله مستغلين بذلك مواقعهم الحساسه .

لقد جربت جهاز الرقابه الادا ريه بعد ان تعرضت للظلم وتقدمت بمئات الشكاوي لجميع الجهات ونشرت الموضوع في الصحافة المصريه لكن دون جدوي فتقدمت بشكوي للرقابة الاداريه فقامت باتخاذ اللازم قانونا وكانت حازمه حاسمه في اتخاذ قرارها ولذلك نحن نحيي هذا الجهاز في مواصلة استئصال الفساد من جذوره في مصر.

3- هذه الرساله ارسلتها للرقابة الاداريه طالبتهم فيها بحل جهاز المخابرات العامه الذي يديرالفساد في مصر وتم التحقيق فيها
= رساله الي الرقابة الاداريه:

المخابرات العامه هي حامية حمي الفساد وهي التي تحمي كل الفاسدين في مصرواذا اردتم القضاء علي الفساد فعليكم اقتلاعه من جذوره.

حمدت الله وشكرته لانني شاهدت بعيني جهاز يحارب الفساد بل يستاصله من جذوره هو الرقابة الاداريه .

وجربت ذلك بنفسي لكني اتمني ان اكشف للرقابة الاداريه المزيد والمزيد من ملفات الفساد في مصر واقول لهم ان المخابرات العامه هي راس الفساد في مصر واذا اردتم القضاء علي الفساد فعليكم بالتفتيش علي هذا الجهاز وكشف مالديه من فساد لانه حامي حمي الفساد وكل الفاسدين في مصر .

لقد كمنوا لي في 2008 حينما كنت عضو مجلس محلي واردت القضاء علي الفساد فالقوا القبض علي وطالبني حازم حلمي مدير المخابرات العامه بكفرالشيخ التوقف عن مهاجمة الفاسدين وقال لي البلد كلها فساد وانته بتنفخ في قربه مخرومه وكل ماستفعله صفر.

لقد حمت المخابرات العامه عبدالناصرالدمياطي رئيس مدينة دسوق السابق والذي استغل سلطته واستولي علي 250 فدان بمدينة مطوبس بكفرالشيخ .

وعندما كشفت ذلك بالادله لمحافظ كفرالشيخ السابق احمد ذكي عابدين تدخلت المخابرات العامه ومنعت التحقيق مع عبدالناصر الدمياطي .

كما تحمي المخابرات محمد فرغلي خلف تاجر الحديد بدسوق بل وتؤيده علي ذلك.

كما تحمي المخابرات العامه السيد ابراهيم ابوعوف وتحصنه حصانة كامله رغم وجود 70 قضيه ضده وعندما يتم القاء القبض عليه تتصل المخابرات ويتم اطلاق سراحه رغم الاحكام و قد صدرت سبعة قرارات ازاله ضد القهوه الخاصه به بجانب مستشفي سنهورالمدينه ولم ينفذ اي منها بسبب اوامر المخابرات العامه.

وظل مكتب المخابرات العامه بسخا مفتوحا طوال عهد مبارك لتلقي الرشاوي من كل الفاسدين.

فكل فاسد يريد الحصانه يقدم رشوه للمخابرات وبذلك يكون حصينا ويفعل كيفما يشاء .

وقد مكنت المخابرات العامه اللصوص من السيطره علي المزارع السمكيه بالحامول وبلطيم والبرلس في مقابل المال.

والسمك الطازج كان يذهب اليهم بالطاوله يوميا .

كما ساهمت المخابرات العامه بكفرالشيخ في بيع اثار تل الفراعين بوتو ابطو حاليا بل كان ان اغلب العاملين بالمخابرات العامه بكفرالشيخ هم تجار اثار وقد باعوا اثار تقدر بملايين الدورات .

وقد ورطوا معارضين كثيرين عبر كمائن واغرائهم بانهم سيتحولون الي اغنياء ثم ادخلتهم للتنقيب عن الاثار وبعد ذلك القت القبض عليهم وخيروهم اما السجن وقضية اثار او العمل معهم كمخبرين.

وحاولوا ايقاعي في هذا الفخ لكنهم بحمد الله فشلوا لقد عرضت المخابرات العامه رشوه علي الخفير الذي قاوم لصوص المخابرات في مقابل التنازل عن القضيه ورفض الخفير.

ان المخابرات العامه هي راس الفساد والفاسدين في مصر واذا اردتم القضاء علي الفساد من جذوره واستئصاله نهائيا فعليكم بالمخابرات العامه.

4 – بالفعل اتضح لي من خلال خدماتي الجماهيريه والتي اقدمها للجماهير في مصر،  خاصة الضعفاء والفقراء ومن خلال مقاومتي للفساد في مصر وتقديمي لالاف البلاغات ضد الفاسدين والطغاة والذين يعتدون علي املاك الدوله ومنذ العام 2008 وحتي 2018 كنت انشر التعديات علي املاك الدوله في الصحف.

وكانت المخابرات العامه تتدخل لحماية هؤ لاء الفاسدين لانه الجهاز الرسمي لحماية الفساد وكل الفاسدين في مصر.

لكني في 2018 تقدمت للرقابه الاداريه بملفات تعديات علي املاك الدوله وبالفعل قامت برد املاك الدوله للدوله وبعد ذلك تقدمت الي الرقابه الاداريه بملفات حماية المخابرات العامه للفساد وبالمعلومات منذ شهر وقابلوني مقابلة حسنه ووعدوا بمعاقبة الفاسدين حتي وان كانوا مدعومين من المخابرات العامه .

**********************************************
سالوني فين الشفافيه قلتلهم في الرقابه الاداريه
سالوني مين يستئصل الفساد من كل الجمهوريه
قلتلهم فيه جهاز اسمه هيئة الرقابه الاداريه
ياكل ناصرومؤيدللحريه ابعث للرقابه الاداريه
لاتقولي ده مخبر ولا فوق القانون ولاجهه سياديه
كله مع بعضه سواسيه عند هيئة الرقابه الاداريه
لاواسطه ولا رشوه ولافساد ولااجرام ولامحسوبيه
وبتعاقب الفاسدين والمرتشين والطواغيت والحراميه
وهي افضل من كل المنظمات الحقوقيه الامميه والدوليه
ومابتفرقش بين ابن خفيرولاابن وزيرولاابن رئيس جمهوريه
وبتمشي بنظام وحق وعدل وهي افضل من اي جهه دوليه
ومش بتحب التمجيدوالتعظيم والتهليل اصلها جهه وطنيه
ولابتفرق في الحقوق ولااراضي الدوله اصلها جهه قوميه
ياكل ضايع حقه ماتقولش حقي فين ابعت للرقابه الاداريه
وهي حتردعليك وحتجيبلك حقك وتعاقب كل الحراميه
عشان اناجربت وجابتلي كل حقوقي حتي من الجهات الامنيه
عشان ماعندهاش واسطه ولارشوه ولامحسوبيه
صدقني شارك وابعت للرقابه الاداريه
سالوني فين الشفافيه قلتلهم في الرقابه الاداريه

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *