المناضل المصري ” الشحات شتا ” يكتب: من مصر ابارك لشرفاء العراق اقتحام سفارة الشيطان الاكبر وادعو كل شرفاء العالم الي اقتحام سفارات الشيطان الاكبر

نتيجة بحث الصور عن حرق السفارة الامريكية في بغداد

مدارات عربية – الثلاثاء 31/12/2019 م …




كتب الشحات شتا …

كان هذا اسعد خبر شاهدته وسمعته في اليوم الاخير في 2019 وهو اقتحام ابطال العراق لسفارة الشيطان الاكبر واكبر وكر للتجسس داخل العراق واكبر ممول للفوضي في العراق واكبر داعم للدواعش في العراق حقا كان خبرا عظيما ومهما والاهم كان هذا الخبر في اخر يوم في عام 2019 حيث قالها ابطال العراق للشيطان الاكبر في هذا العالم لن نسمح بوصايتكم علينا بعد اليوم ولن نسمح بقتلكم للعراقيين بعد اليوم ولن نسمح بوجود الاحتلال الامريكي في العراق بعد اليوم .
من مصر ادعو كل احرار العالم لاقتحام سفارات الشيطان الاكبر في اوطانهم
ادعو كل احرار العالم لاقتحام اوكار التجسس فيها وهي سفارات الشيطان الاكبر امريكا في كل دول العالم وبصراحه اي دوله بها سفارة امريكيه لاتملك سيادتها.

انظروا الي ايران عندما كانت فيها سفاره امريكيه كانت خاضعه خانعه راكعه، وانظروا اليها الان بعدما لم يوجد فيها سفارة امريكيه اصبحت امبراطوريه عظمي في العالم تتحدي الشيطان الاكبر وتهزمه في لبنان والعراق وسوريا واليمن وغزه.

فلو بقيت سفارة امريكا في ايران لما تحولت الي امبراطوريه عظمي الان ولذلك ادعو كل احرار العالم لاقتحام سفارات الشيطان الاكبر فيها.

اية الشيطان الصرخي يبارك قتل الامريكان لشعب العراق .
كان اية الشيطان الصرخي هو الممول الرئيسي للفوضي والقتل في العراق طوال شهور ، وكان اتباعه يتلقون تمويلهم من سفارة الشيطان الاكبر امريكا ومن سفارة مملكة الارهاب ومن سفارة مشيخة المؤامرات.

لكن اية الشيطان الصرخي لم يدين القصف الاسرائيلي للعراق ولم يدين القصف الامريكي للعراق بينما اشتعلت كل مواقعه الاليكترونيه بتحريض العراقيين علي التخريب والقتل وعلي حرق سفارة ايران.

فهذا الشيطان الصرخي متخصص للفتوى لمصلحة الامريكان ومملكة ارهابهم ومشيخة مؤامراتهم فقط .

فقد طالب انصاره بتحريض العراقيين طوال شهور ولديه كاتب في ” صوت الحريه ” يحرض علي قتل العراقيين لكنه لم يدين قتل المجرمين للعراقيين والسكوت علامة الرضا

رساله من المصريين الي العراقيين: لاتتبعوا رئيسكم ولا مرجعياتكم فهم عملاء للامريكان.
اود ان ارسل رساله الي شرفاء العراق ان لايتبعوا رئيسهم، فهو مندوب امريكا لحكم العراق وقد اوضح ذلك حينما رفض تكليف مرشح الكتله الاكبر لرئاسة الحكومه في العراق.

كما ادعو العراقيين الي عدم اتباع المرجعيات، فهم عملاء للامريكيين فاية الشيطان الصرخي هو مفتي الامريكان في العراق والصدر يقول مالا يفعل والسيستاني يرفض اصدار فتوى لطرد الاحتلال الامريكي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *