الأردن … مأدبة عشاء السفير السعودي في مزرعة النائب احمد الصفدي – تفاصيل

الأردن العربي – جراسا – الأحد 23/6/2019 م …



اقام النائب احمد الصفدي مأدبة عشاء مساء امس في مزرعته في مادبا على شرف السفير السعودي في المملكة الامير خالد بن فيصل بحضور عدد من النواب ورجال اعمال .

وتخلل مأدبة العشاء حديث للسفير السعودي بدأه بتوجيه اللوم لاحد النواب الاردنيين لزيارة سوريا متخذا من هذه الزيارة مدخلا للحديث عن تاريخ المنطقة السياسي حيث اعتبر ان الاحزاب العربية لعبت دورا سلبيا في تاريخ المنطقة السياسي .

واعتبر ان حزب البعث العربي الاشتراكي كان سببا في ضياع العرب وان الناصريين هم وراء ضياع فلسطين فيما وجه انتقادات للاخوان المسلمين .

ودافع النائب الاردني بشجاعة عن زيارته لسوريا حين قال انني نائب واقوم بدوري الذي يمليه علي ضميري الوطني وبما يخدم مصالح بلدي الاردن .

ودار حوار حول قانون الانتخاب الاردني حيث ايد السفير السعودي اجراء تعديل على القانون الحالي لانتاج مجلس نواب يستطيع ان يتعامل مع المرحلة المقبلة حيث ايده العديد من النواب في غالبية طروحاته .

واكتفى الحضور بالصم والاستماع للسفير فيما غادر البعض مبكرا بينما تهافت البعض على طلب المواعيد من السفير والبعض الاخر طلب تأشيرات للحج الامر الذي وعد السفير السعودي بتلبية كل الطلبات .

وساد الصمت طوال فترة حديث السفير السعودي ولم يقدم اي من الحضور اية مداخلة او تعقيب على السفير الذي تسيد المشهد .

قد يعجبك ايضا