حكمة كلوب وراء رحيل كوتينيو إلى برشلونة

السبت 3/2/2018




الاردن العربي-

تحدث الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سبب بيع ناديه، للبرازيلي فيليب كوتينيو، إلى برشلونة الإسباني، في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأكد كلوب، اليوم الجمعة، أن النادي ‘فعل الصواب’ ببيع كوتينيو إلى برشلونة لأن ‘الحكمة اقتضت بيعه’، مشيرا إلى أنه كان يود استمراره معه في الفريق.

وأشار المدير الفني، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام، الأحد المقبل على ملعب أنفيلد في الدوري،إلى أن اللاعبين الذين غادروا على سبيل الإعارة، رحلوا لأنهم لم يلعبوا كثيرا، مثل جون فلانجان ولازار ماكوفيتش.

وقال: ‘في حالة دانييل ستوريدج لم أكن أريده أن يرحل’، بعدما انتقل إلى وست بروميتش ألبيون حتى نهاية الموسم، للتمسك بفرصة في الدخول إلى قائمة إنجلترا لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأبرز كلوب، أيضا أنه لم يكن يتوقع أن يرى أفضل ما عند فيرجيل فان ديك، المنضم من ساوثهامبتون الشهر الماضي مقابل 75 مليون إسترليني (84.5 مليون يورو) حتى بعد الصيف المقبل.

وتابع: ‘أنا سعيد به.. بعض الارتفاع والانخفاض في المستوى، ولكني أعتقد أنني سأرى أفضل ما عند فان ديك بعد الصيف، والآن هو يستطيع المساهمة بأشياء كثيرة جيدة، لأنه عليه أن يتأقلم على أسلوب لعبنا’.

قد يعجبك ايضا