مسؤول صهيوني: نتواصل مع معظم الدول العربية بما في ذلك العراق / كاظم نوري

كاظم نوري ( العراق ) – الجمعة 6/8/2021 م …




في كل مرة يحاول بعض المسؤولين العراقيين  في سلطة ما بعد الغزو الاحتلال التنصل من وجود علاقات لهم مع المسؤولين في الكيان الصهيوني ويعتبرون ذلك مجرد تهمة خاصة قادة الكرد في شمال العراق  ويعبرون عن امتعاضهم رغم وجود  ادلة وصور تجمع بعضهم مع مسؤولين صهاينة وحصولهم على اسلحة  نوع ” عوزي” .

كان ذلك حتى قبل عام 2003 ليات الاحتلال ويفضح المستور حيث تعبث اجهزة الاستخبارات الاسرائيلية ” الموساد” في مناطق عراقية انطلاقا من شمال العراق  فضلا عن تهريب وسرقة النفط الذي وصلت كميات منه الى موانئ في فلسطين المحتلة ومنها ميناء ايلات.

 وحتى النفط السوري الذي تسرقه القوات الامريكية من شمال شرق سورية بتنسيق مع  عملاء من ” قسد”  تمر الصهاريج المحملة  بالنفط عبر شمال العراق.

كل هذا ويعبربعض المسؤولين عن امتعاضهم  وانزعاجهم  ويحاولون تكذيب  حتى الوقائع ليا ت الجواب من “حايين ريغيف ” مدير  وحدة ” الشرق الاوسط” في خارجية الكيان الصهيوني سابقا ليؤكد ان اسرائيل تتواصل مع جميع الدول العربية تقريبا بما في ذلك العراق.

ويقال انه حتى الارشيف اليهودي في العراق تم ايصاله الى ” اسرائيل” بعد الاحتلال ويعود الفضل  الى  شخصيات تعاونت مع الاحتلال  واخرين من المسؤولين في سلطة ما بعد الغزو والاحتلال بما في ذلك رئيس الحكومة الحالي .

 حايين رغييف ابلغ صحيفة ” تايم اوف اسرائيل” ان ” الكيان الصهيوني” تواصل مع معظم الدول العربية حتى المصنفة” معادية” مثل العراق.

حايين ريغيف مسؤول صهيوني في الخارجية برر تقارب هذه الدول العربية الى كون” اسرائيل” الوحيدة التي تحارب ايران.

 لاندري بعد تصريحات ريغييف ماذا يدعي اولئك الذين صدعوا رؤوسنا بمعاداة ” اسرائيل” ودعم القضية الفلسطينية لاسيما وان بينهم من يحتل مراكز متقدمة في السلطة الحاكمة بالعراق سواء في بغداد او منطقة كردستان العراق.

ولم يعد يخفى على احد ان العراق منذ الغزو والاحتلال عام 2003  تحول الى ساحة تعبث بها اجهزة استخبارات  تابعة لدول عديدة الى جانب الاستخبارات الامريكية” سي اي ايه”  وحليفاتها في دول الجوار نظرا للاوضاع المتردية وبسبب ولاءات الموجودين في الحكم لتلك الدول.

 وان ” الموساد” موجود هو الاخر فاينما يوجد المحتل الامريكي تجد الى جانبه من يمثل ” المدللة اسرائيل”.

هذا متلازمة يجب عدم نكرانها او تجاهلها كما علينا ان لانمرمر الكرام على تصريحات المسؤول الصهيوني السابق في وزارة الخارجية .

قد يعجبك ايضا