وقفة تضامنية مع الاسرى الفلسطينيين وضد الاعتقال الاداري بمبادرة الحزب الشيوعي والجبهة في طمرة / 48

 

الثلاثاء 1/3/2016 م …

 بدعوة من فرع الحزب الشيوعي والجبهة في طمرة، تظاهر مساء يوم السبت الفائت العشرات من الرفاق والأصدقاء، متضامنين مع نضال الاسرى الفلسطينيين من اجل الحرية وضد الاعتقال الاداري الذي تمارسه سلطات الاحتلال ومن اجل احقاق الحقوق المسلوبة  للشعب الفلسطيني.

وشاركت في التظاهرة النائبة عايدة توما سليمان وسكرتير الجبهة القطرية منصور دهامشة ورئيس بلدية طمرة سهيل ذياب ونائبه عامر أبو الهيجاء.

ورفع المتظاهرون والمتظاهرات الشعارات الداعية الى إحقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وقلع الاحتلال والاستيطان وكل الممارسات القمعية التي تنتهجها حكومة الاحتلال والمستوطنين. واشاد المتظاهرون بالصمود الاسطوري لمحمد القيق الذي استطاع ان يهزم سجانه ويثبت حريته وحقه في العيش بحرية وبكرامة. كما اكد المتظاهرون وقوفهم الى جانب الاسرى الثلاثة الآخرين في سجون الاحتلال المضربين عن الطعام مطالبين باطلاق سراحهم.

وقال سكرتير فرع الحزب الشيوعي في المدينة إيهاب دواهدة، “انتصار محمد القيق على سجانه لا يعني انتهاء المعركة ضد الاعتقال الاداري ومن اجل الحرية للاسرى، بل يجب ان يعطي دفعة لمواصلة الاحتجاج والوقوف الى جانب الاسرى الآخرين المضربين عن الطعام”.

وأكد دواهدة “اننا في الحزب والجبهة في طمرة سنواصل تنظيم النشاطات دعمٍا لنضال الاسرى ومن اجل حريتهم وضد الاحتلال والاستيطان وسلب حقوق الشعب الفلسطيني”.

 

قد يعجبك ايضا