هل يخترق الامن الايراني المخابرات الامريكيه؟ / الشحات شتا

الشحات شتا ( مصر ) – الأربعاء 18/11/2020 م



اثناء الانتخابات الامريكيه، كشفت ايران عن قطارات تحت الارض تحمل صواريخ بالستيه وتتحرك من مكان لاخر ,وقبل ايام اضطرت الصحافة الامريكيه الي نشر خبر يقول ان ترامب يعد العده لتوجيه         ضربه عسكريه لايران لتوريط ادارة بايدن , والسؤال الذي يطرح نفسه هنا:
هل يخترق  الامن الايراني المخابرات الامريكيه ؟
ومن ابلغ  ايران بمخططات  ترامب؟
لكننا الان نستطيع ان نؤكد ان الامن الايراني يخترق  المخابرات الامريكيه ,بل يخترق الدائره المقربه من ترامب .
1- ترامب اقال وزير الدفاع الامريكي لانه رفض توجيه ضربه لايران –
الان افتضح الامر للعالم كله ، ان ترامب اقال وزير الدفاع الامريكي لانه رفض اوامره بتوجيه ضربه لايران ,وقد كشفت  مصادر امريكيه ان الصهاينه وعدوا ترامب بمبالغ ضخمه في حال وجه ضربة لايران  ,واكدت المصادر ان  ترامب  وافق علي  توجيه ضربه  لايران كي ياخذ المبلغ وكي يورط ادارة بايدن القادمه  في مواصلة الحرب مع ايران , واخيرا اضطر ترامب الي التراجع  عن نوجيه ضربه لايران لانهم يعلمون انها ستؤدي  الي قتل كل قوات الاحتلال الامريكي في الشرق الاوسط.
2- هل اخترق الامن الايراني دائرة ترامب المقربه –
من ابلغ ايران  بمخططات ترامب لتوجيه ضربه لايران فورا ؟
الايؤكد ذلك ان ايران اخترقت دائرة ترامب المقربه؟
ولذلك قام الحرس الثوري الايراني بالكشف عن مناورات من تحت الارض، ونحمل صواريخ بالستيه ، وهي قادره علي التحرك في كل مكان، وتوجيه ضربات صاروخيه، والانسحاب الي اماكن اخري.
فمن ابلغ ايران الا اختراقها لدائرة ترامب؟
كذلك من سهل للجاسوس الايراني في امريكا والذي كان يموّل  عمليات ارهابيه في ايران علي استدراجه لايران؟
اليس هو اختراق الامن الايراني للمخابرات الامريكيه؟
كذلك اعلنت ايران من قبل انها ارسلت قمرا صناعيا للفضاء مهمته كشف كل المخططات الامريكيه ضدها ، ,فهل هو السبب في كشف كل المؤامرات الامريكيه علي ايران؟ … الايام القادمه ستجيب عن ذلك .
3- نحن نتمني المواجهه مع امريكا  كي نحرر فلسطين-
منذ سنوات وانا اتمني  المواجهة الامريكيه الايرانيه كي يحرر محور المقاومه فلسطين ,وكي نتخلص من الغدة السرطانيه التي تسمي اسرائيل  , وكي يسقط  محور المقاومه كل الانظمة التطبيعيه .

قد يعجبك ايضا