حزب التيار الوطني ” في الأردن ” يدين جرائم العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني

 

محمد شريف الجيوسي ( السبت ) 10/10/2015 م …

** الحزب يطالب الحكومة باستخدام الأوراق الدبلوماسية والقانونية لحماية المسجد الاقصى الذي يحظى بالوصاية الهاشمية .. والأمم المتحدة بتوفير الحماية للفلسطينيين في الضفة

دان حزب التيار الوطني ( الوسطي في الأردن ) الجرائم الوحشية التي ترتكبها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحق الفلسطينيين في مدينة القدس والضفه الفلسطينية المحتلتين وغزة المحاصرة .

وشدد الحزب في بيان أصدره اليوم، ان جرائم  القتل التي تنفذها سلطات الاحتلال الصهيونية وجيشها المدجج بالسلاح ، بدم بارد ، تؤكد مجدداً النوايا العدوانية للمحتل وغياب التفكير بنهج السلام وحل النزاعات بطرق سلمية .

وحيا الحزب ابناء الشعب الفلسطيني على صمودهم الاسطوري وتضحياتهم التي تقدم يوميا للحفاظ على المقدسات ودفاعا عن المسجد الاقصى بمواجهة مخططات التقسيم الزماني والمكاني التي تسعى الى تكريسها دولة الاغتصاب الصهيوني .

وطالب الحزب الامم المتحدة بتوفير حماية للشعب الفلسطيني الذي اثبت انه موحد بمواجهة التحديات والذي صبر على مدار السنوات ضد آلة الموت والدمار .

ودعا حزب التيار الوطني ؛ الامم المتحدة الى ضرورة العمل على توفير مراقبين دوليين في الضفة الفلسطينية لحماية شعبها الفلسطيني من الممارسات العدوانية المتكررة .

ودعا الحزب الدول العربية والاسلامية الى القيام بواجبها في توفير الدعم للشعب الفلسطيني وحماية حقوقه المشروعة والكف عن سياسة الصمت والمراقبة والاكتفاء بالتنديد.

وطالب الحزب ؛ الحكومة الاردنية بتنفيذ توجهات الملك باستخدام الأوراق الدبلوماسية  والقانونية لحماية المسجد الاقصى الذي يحظى بالوصاية الهاشمية .

وعبر الحزب عن امتنانه لشرائح الشعب الاردني التي خرجت يوم الجمعه بانتفاضة شعبية في كل المدن والمخيمات للتعبير عن مساندتها لابناء الشعب الفلسطيني ورفضاً للمخططات الصهيونية تجاه المسجد الاقصى .

 

 

قد يعجبك ايضا