اليو السبت … أجواء باردة وتجدد تساقط الأمطار والثلوج على المرتفعات

 

أجواء باردة وتجدد تساقط الأمطار والثلوج على المرتفعات اليوم

 

الأردن العربي ( السبت ) 17/1/2015 م …

 

تبقى درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-6 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب الإلكتروني.

ورجح الموقع أن يكون الطقس بارداً ومتقلباً ما بين غائم جزئي وغائم وجهٍ عام، وتسنح الفرصة لهطول زخات رعدية من المطر في أجزاء مُختلفة من المملكة قد تكون غزيرة أحياناً وتترافق مع تساقط زخات من البَرد.

تساقط الثلوج فوق أغلب جِبال الشراه

كما رجح تساقط الثلوج فوق أغلب جِبال الشراه في جنوب البلاد، فيما تكون الرياح متغيرة الاتجاه ومُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

أما خلال ساعات مساء اليوم فيكون الطقس بارداً بشكل لافت في أغلب المناطق، وشديد البرودة في جبال الشراه والبادية والسهول الشرقية.

كما يتشكل الضباب تدريجياً في المرتفعات الجبلية العالية، وأجزاء من البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

طقس ضبابي مع ساعات الصباح

وتنبأ الموقع ببقاء درجات الحرارة غدا دون مُعدلاتها بنحو 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس ضبابياً مع ساعات الصباح في العديد من المناطق، ثم يتحوّل ليكون بارداً وغائما غالبا بسُحب معظمها على ارتفاعات مُنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

 

قد يعجبك ايضا