مصدر رسمي أردني : جهودنا متواصلة بقضية الكساسبة ولن نرد على أية أخبار مجهولة المصدر

 

 

الأردن العربي ( الأحد ) 4/1/2015 م …

 

اكد مصدر رسمي ان الدولة الاردنية بجهاتها الرسمية « لن ترد ولن تعلق على اية اخبار تتداولها وسائل اعلام وهي اخبار غير محددة المصدر وغير منسوبة لجهات محددة».

وردا على سؤال ل «الرأي» حول ما تناقلته وسائل اعلام عن عملية انزال جوي على الرقة هدفها تحرير رهائن يحتجزهم تنظيم داعش الارهابي قال المصدر: «اجدد التاكيد اننا لا نعلق ولا نرد على مثل هذه الاخبار غير محددة المصدر وغير منسوبة لجهات محددة التي تتداولها بعض وسائل الاعلام».

وشدد على ان « اي مستجدات او معلومات تتعلق بالطيار الاردني معاذ الكساسبة ستعلن في الوقت المناسب والطريقة المناسبة ويكون مصدرها الحكومة والجهات الرسمية التي كانت على الدوام على اعلى مصداقية .

واعاد المصدر التذكير بالطريقة التي تعاملت بها الدولة الاردنية بكافة مستوياتها مع قضية اختطاف السفير الاردني في ليبيا فواز العيطان السنة الماضية مذكرا في هذا الصدد بالكم الكبير من الاخبار التي كان يتم تداولها وتثبت عدم مصداقيتها وصحتها في الوقت التي كانت الحقيقة كاملة تاتي في الوقت والطريقة المناسبة عن طريق الحكومة والقنوات الرسمية الأردنية».

وتابع المصدر الرسمي ان جهود الدولة الاردنية متواصلة منذ اللحظة الاولى فيما يخص الطيار معاذ الكساسبة عبر غرفة علميات متكاملة تتابع القضية بابعاد دبلوماسية وامنية وعسكرية على كافة الصعد وان هذا الامر مستمر منذ البداية وفي كل وقت .

واكد المصدر على ضرورة اللحمة الوطنية التي ظهرت بابهى صورها خلال هذه المرحلة وعدم السماح لاي جهة لمحاولة التشويش او محاولة شق الصف الوطني سواء عبر كاتب صحفي او حزب او فضائيات.

قد يعجبك ايضا