ثاني حادث سرقة بنك في العاصمة الأردنية عمان خلال ايام والبحث جار عن السارق في عمان والزرقاء وسرقة 76 ألفا (صور)

الناطق الرسمي الأمني يحذر المحرضين على ارتكاب الجريمة ” فالجريمة تبقى جريمة ”  




الاربعاء 24/1/2018

الاردن العربي –  وقع صباح اليوم ثاني حادث سرقة بنك في العاصمة الأردنية عمان ، حيث اعلن عن سرقة فرع بنك سوستيه جنرال في حي الوحدات بعمان الشرقية ، بعد حادث سرقة بنك الاتحاد في حي عبدون الراقي في عمان الغربية بالعاصمة .

وقال مصدر أمني أردني انه تم اليوم ؛ الاربعاء، إغلاق بعض المنافذ الرئيسة في العاصمة عمان المحيطة بمنطقة البنك المتعرض للسطو المسلح، بحثا عن السارق.

وقال المصدر إن الاجهزة الامنية طوقت المنطقة وبدأت بالبحث عن السارق بعد التعميم على مواصفاته.

ووزعت مرتبات شرطة الزرقاء نقاط تفتيش على مدخل مدينة الزرقاء في الاتجاه القادم من عمان بالاضافة الى نقاط تفتيش في مجمعي الوسط والجنوب في الزرقاء القريبة من العاصمة  .

وقال المصدر إن مرتبات الامن تبحث عن سارق البنك في الوحدات حيث وردت معلومات عن مواصفاته بأنه ابيض البشرة طويل القامة يرتدي جاكيت اسود وبنطلون جينز ويستقل مركبة عمومية ، حيث يجري تفتيش التكسيات والسرفيس والباصات العمومية.

من جهته اكد الناطق الأمني الرسمي المقدم عامر السرطاوي ان “التحقيق ما زال جاريا في حادثة السطو التي تعرض لها صباح اليوم احد فروع البنوك وسط العاصمة ولم يتم القبض على الفاعل لغاية الآن”.

وأبدى الناطق الرسمي استهجانه “التعاطف الذي أظهره البعض مع الجريمة، وهو الامر الذي لا يمكن قبوله تحت أي ظرف كان، فالجريمة تبقى جريمة ويتم التعامل معها وفقا للقانون وأن هذه الجرائم كالسطو والسلب هي جرائم الخطيرة بخاصة عند استخدام مرتكبيها الاسلحة النارية ما قد يؤدي لوقوع اصابات، لذلك فإن أي تعاطف معها غير مقبول”.

واضاف الناطق الرسمي الأمني، انه “ومن خلال تتبعنا، وللأسف فإن بعض الاشخاص يقومون بنشر رسائل تحريضية لارتكاب الجريمة حيث ان تلك المنشورات يحاسب عليها القانون ولا بد من اتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها”، داعيا المواطنين والاعلاميين الى “اعطاء رجال الامن العام وقتهم لاستكمال التحقيق والوقوف على ملابسات الحادثة وصولا الى القبض على مرتكبيها، ولن يبخلوا بأية معلومة وسيتم الإعلان عن تفاصيل وحيثيات القضية حسب مجريات التحقيق”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قد يعجبك ايضا