رئيس هيئة الاعلام والثقافة الليبي د. عمر القويري يشكر الأردن لإطلاق قناة ليبية وطنية من الأردن

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي ( الخميس ) 5/3/2015 م …

** مدير عام هيئة الاعلام الاردني  د. امجد القاضي ينفي الترخيص للقناة الليبية !؟

نفى مدير عام هيئة الاعلام الاردني ؛ د. امجد القاضي ان تكون الفضائية الليبية الرسمية حاصلة على ترخيص رسمي للبث من الاردن.

وقال القاضي في تصريح صحفي ، ان هذه القناة لم تتقدم لهيئة الاعلام الاردني بأي طلب رسمي للترخيص وهي تبث من أوروبا عبر قمر يوتلسات.

واوضح ان هذه القناة الليبية تحصل على بعض الخدمات الاخبارية والانتاجية من احد الاستوديوهات الخاصة في العاصمة الأردنية ؛ عمّان، شأنها في ذلك شأن اي محطة فضائية تطلب مثل هذه الخدمات.

وكان د. القاضي يرؤد بذلك على رئيس هيئة الاعلام والثقافة الليبي د. عمر القويري ، الذي قال في تصريح صحفي لوكالة النباء الأردنية بترا ، أمس الثلاثاء “إنه لمن دواعي سروري وسعادتي أن تنطلق القناة من عمان لتكون قناة ليبية وطنية لكل الليبيين وتمثل نقلة نوعية في عالم الاعلام الليبي الرسمي وحلقة وصل يطل من خلالها على العالم”.

وأضاف د. القويري ، ان افتتاح مقر لهذه القناة في عمان جاء بناء على ما يتمتع به الاردن من امن واستقرار اضافة الى ما يتمتع به البلدان الشقيقان من علاقات اخوية ومتينة على مختلف الصعد.. واعرب عن شكره للحكومة الأردنية على تعاونها وبخاصة ما قدمته من خدمات وخبرات لافتتاح مقر هذه القناة. 

ودعا الى تطوير العمل والتعاون الاعلامي والثقافي بما يخدم مصالح الشعبين في البلدين.

 

 

قد يعجبك ايضا