وقفة شبابية في الكرك تضامنا مع شهداء الكرك من مدنيين وعسكريين

 

 

الأحد 25/12/2016 م …

الأردن العربي – محمد الخوالدة …

نظّمت الفعاليات الشبابية والأهلية في الكرك بمشاركة وزير الشباب رامي وريكات ووفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني وقفة بعنوان ‘عرس الشهداء’، في موقع’ساحة الشهداء’ أمام قلعة الكرك للتعبير عن التضامن مع شهداء الكرك العسكريين والمدنيين الذي ارتقوا في الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا في الكرك الأسبوع الماضي.

وبعد أن قرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء تحدث الوزير وريكات فقال إن الكرك ستظل كما هي دائماً أرض العزة والكرامة ، وأرض الشهادة والإباء التي ستبقى عصيّة على الدخلاء من التكفيريين الظلاميين وكل والمتربصين بها وبالوطن شراً.

وأضاف أن ما حصل في الكرك أظهر أصالة الأردنيين وتلاحمهم، فهم الذين هبّوا في الكرك كما في مناطق الأردن لمناصرة أجهزتنا الأمنية في تصديها الباسل للكفرة المارقين وكل أعداء الخيروالحياة دفاعاً عن حياض الأردن خلف قيادتهم الهاشمية الحكيمة .

وقال النائب مصلح الطراونة إن تحدي الإرهاب يفرض علينا مسؤوليات جسام لنتكاتف ونكون صفاً واحداً في التصدي له، ولنعلن من هذا المكان بالفعل الحازم كما قال الأردن وطناً خالياً من الإرهاب والإرهابيين، ليظل الأردن حاملاً لواء الدفاع عن أمته.

ونوّه النائب الطراونة بمشاركة الأشقاء الفلسطينيين لمناصرة إخوتهم الأردنيين في محنتهم، وقال ستبقى فلسطين بُوصلتنا التي لن نحيد عنها لإعادتها لأهلها وناسها وإلى أحضان أمتها.

ورُفعت في الوقفة الأعلام الأردنية واليافطات التي تمجّد الشهادة والشهداء والتي تؤكد معاني الوحدة الوطنية والوقوف في خندق واحد الى جانب قواتنا المسلحة وأجهزتنا الامنية للتصدي لكل طامع بالنيل من أمننا واستقرارنا.

قد يعجبك ايضا