حزب الله يقصف “كريات شمونة” بالصواريخ.. ويؤكد: المسّ بالمدنيين سيقابل بالمثل

الأردن العربي –  الثلاثاء 19/12/2023 م …




المقاومة الإسلامية في لبنان تطلق صلية صواريخ على “كريات ‏شمونة” (قرية الخالصة المحتلة)، رداً على استهداف الاحتلال مراسم ‏تشييع في عيتا الشعب الجنوبية.

أطلقت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم الاثنين، صلية صواريخ على “كريات ‏شمونة” (قرية الخالصة المحتلة)، رداً على استهداف الاحتلال مراسم ‏تشييع في عيتا الشعب الجنوبية.

وأكّدت المقاومة في لبنان، في بيانها، أنّ “أي مّس بالمدنيين سُيقابَل بالمثل”.

في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ 4 صواريخ أُطلقت من لبنان وسقطت في “كريات شمونة”، أصاب واحد منها باحة أحد المنازل.

 

واستهدف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في بلدة عيتا الشعب، ظهر اليوم، في أثناء تأدية مراسم تشييع الشهيد حسن معن سرور.

 

وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، حذّر الاحتلال الإسرائيلي من “التمادي الذي طال المدنيين في لبنان”، مؤكّداً أنّ ذلك “سيُعيدنا إلى المدني في مقابل المدني”، وأنّ “كل الاحتمالات في الجبهة اللبنانية مفتوحة، وكل الخيارات مطروحة، ويمكن الذهاب إليها في أيّ وقت من الأوقات، إذ يجب أن نكون جميعاً جاهزين لكل الفرضيات المقبلة”. 

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مواقع الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، مُحققةً إصاباتٍ مباشرة، ردّاً على عدوان الاحتلال المستمر على غزة، وتواصل اعتداءاته على القرى الجنوبية اللبنانية.

قد يعجبك ايضا