اجهزة اعلام ناطقة بالعربية متصهينة اكثر من اجهزة اعلام العدو؟؟ / كاظم نوري

كاظم نوري ( العراق ) – الخميس 14/12/2023 م …




اعتادت اجهزة الاعلام الغربية ابتكار شتى السبل لتشويه سمعة روسيا حتى بتناولها زيارة الرئيس فلاديمير بوتين الاخيرة المفاجئة لكل من الامارات والسعودية وحاولت ان تنقل صورة مشوهة عن الزيارة واهدافها ونست او تناست ان الامارات والسعودية رمت في مكبات النفايات قرار محكمة الجنايات الدولية بالقاء القبض او اعتقال الرئيس بوتين اينما حل باعتباره ” ارتكب جرائم حرب وفق عدالة قضاة هذه المحكمة الامريكية بامتياز” لكن المحكمة نفسها اصيبت بالعمى والطرش ولن ترى ما يحدث من جرائم ضد البشرية يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة ومدن فلسطين المحتلة الاخرى كما ان قضاة هذه المحكمة المرتشية يرون ويسمعون ان الولايات المتحدة تزود الكيان المسخ بالاسلحة ووسائل الدمار والموت كما انها وقفت وتقف ضد اي قرار لمجلس الامن ادولي يدعوا الى هدنة انسانية .

كل هذا لم تتطرق له وسائل الاعلام الغربية وتسير في فلكها اجهزة اعلام محسوبة على انظمة عربية معروفة فكانت سباقة بتناول جولة بوتين وجرى التركيز على ان اربع طائرات مقاتلة روسية من طراز اس 35 رافقته في زيارته .

ومثلما ركزت على ظهور طائرات مقاتلة روسية تحيط بطائرة اليوشين التي تقل الرئيس الروسي تحدثت عن مكالمة هاتفية جرت بين “النتن ياهو” رئيس حكومة العدو والرئيس بوتين وصورت ماجرى في تلك المكالمة على ان نتن ياهو ” وبخ بوتين” جراء موقفه من مجازر غزة التي ترتكبها قوات الصهاينة لان الذي يديرون هذه الاجهزة العربية بالاسم لكنها “عبرية” بنقل الاحداث اعتادوا على ” التوبيخ ” والاهانات ” التي ادمن عليها اسيادهم وحتى نتن ياهو لم يعد يكترث بهؤلاء الذين يدعون انهم زعماء امة العرب الذين يخشون ويترددون ان يمارسوا حقهم الشرعي ولاهداف انسانية على الاقل بفتح الممرات لارسال الاغذية والمواد الطبية وهذا لم تقدم عليه لاقممهم ولادولهم منفردة.

الكرملين رد على هذه الترهات الاعلامية وتحدث عن ان مرافقة مقاتلات لطائرة الرئيس بوتين تطلبها الوضع المتازم في المنطقة التي زارها بوتين كما ان الهدف منها اظهار قوة روسيا وطائراتها الحديثة كما قال المتحدث باسم الكرملن .

وفيما يتعلق بالمكالمة الهاتفية بين بوتين والنتن ياهو اكد المتحدث باسم الكرملين ان بوتين ادان الارهاب بكافة اشكاله وهذا واضح من هو الارهابي هل هو الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للابادة ؟؟

كما جرى التركيز على عودة بقية المواطنين الروس المحاصرين الى روسيا ومعظمهم من اليهود وهم باعداد كبيرة علما ان روسيا كانت سباقة في طرح مشروع قرار بمجلس الامن الدولي حول وقف فوري للعدوان على غزة وقد استخدمت واشنطن ” الفيتو” لاحباطه .

ونذكر اجهزة الاعلام الغربية والاجهزة التي تدور في فلكها وتحمل يافطات عربية ان من شيه حصار غزة من قبل الصهاينة بحصار مدينة لينينغراد من قبل النازيين خلال الحرب العالمية الثانية هو الرئيس بوتين.

لاندري من اين جاءت الاجهزة التي تعمل باسماءعربية من ان هذا “النتن ياهو ” وبخ الرئيس بوتين خلال المكالمة الهاتفية التي استمرت اقل من ساعة .

ربما وسائل الاعلام هذا اعتادت على التوبيخ و” والاهانات ” لان معظم حكام الامة ادمنوا على التوبيخ من اسيادهم ولن يجرؤ احد منهم ان يرد حتى على نتن ياهو عندما سخر من القمم الاخيرة التي عقدت في الرياض سواء كانت عربية او اسلامية والتي اكتفت ب” نشجب ونستنكر وندين ” الى اخر هذه المصطلحات المثيرة للسخرية والقرف .؟؟

قد يعجبك ايضا