المؤامره الامريكيه الصهيونيه الخليجيه ضدمصر في الستينات تتكررالان / الشحات شتا

المناضل الوطني المصري الشحات شتا يكتب عن الذكرى السنوية الأولى ...
الشحات شتا ( مصر ) – الثلاثاء 21/7/2020 م



تتكررالمؤامرة الامريكية  الصهيونية الخليجيه علي مصر الان كما حدث في الستينات ضد مصر يعاد تكراره  ففي الستينات  تم  استدراج جيش مصرالي اليمن لاضعاف الجيش المصري وكمن له  الامريكان والسعوديون وقتلوا عشرات  الالاف من الجنود المصريين ثم جائت اسرائيل وهزمت مصر في حرب النكسه لان الجيش المصري كان يقاتل علي جبهتين واليوم يورط  الامربيكان والخليجيون مصر في ليبيا كي يسهلون لاثيوبيا  اخذ حصة مصر من مياه النيل واذا حاربت مصر في جبهة ليبيا وجبهة اثيوبيا الا يؤكد ذلك تكرار ماحدث لمصر في الستينات من حرب اليمن وحرب النكسه .
1-رساله الي جيش مصرالعظيم  نرجوكم خلصونا من هذا السد وبكل الوسائل –
ياجيش مصر العظيم  ويا ابناء الكنانه  نرجوكم  خلصونا  من  هذا  السد وكل السدود  التي  ستقطع  شريان  الحياه  الوحيد  عن  المصريين  وستحدث  كارثه  كبري  ان  لم  تتحركوا  لتدمير السدود  التي  ستقطع  شريان  الحياه  عن  مصر ومصر هبة  النيل  واجدادكم سموه  حابي  بل  كانوا  يقدسونه  ويجب  ان ندافع  عنه  بكل  مانملك  من قوه .
2- اعداء مصر يفتحون ثلاثة جبهات علي  مصر-
لم يكتفي الامريكان والصهاينه والاتراك والخليجيون والمقصود هم السعوديه والامارات وقطر والبحرين فجميعهم شركاء في دعم الدواعش في سيناء . بل فتحوا لمصر جبهتين الاولي في اثيوبيا والثانيه في ليبيا  فلم  يكتفوا بجبهة دواعشهم في سيناء بل فتحوا لمصر جبهتين اخريين .
3- مصر الكنانه محروسه وستنتصر علي كل المؤامرات
بعون  الله  مصر  ام  الدنيا  وكنانة  الله  في  الارض  فالمسيح  قال  مبارك  شعبي  مصر  ونبي  الله  يوسف  كان  الوزير  الاول  في  مصر  والجيش  المصري  شيع  نبي  الله  يعقوب  الي  فلسطين  ان  مصر  التي  هزمت  الهكسوس  والبربر  والرومان  والصليبيين والمغول  والفرنسيين  والانجليز  والصهاينه  ستنتصر  علي  كل  هذه  المؤامرات  ان  شاء الله ………
بقلم الشحات شتا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *