امرأة تفضح قيادي في ” لواء السلطان مراد ” التابع ل “درع الفرات” أقدم على اغتصابها

الجمعة 24/8/2018 م …




الأردن العربي –

نشر ناشطون تسجيلاً مصوراً لإمرأة تدعى إسراء يوسف خليل من أهالي ريف حلب الشمالي وزوجة مقاتل في لواء السلطان مراد التابع لـ”درع الفرات” المدعوم من تركيا.

وجاء في التسجيل حديث للإمرأة حول تعرضها للاغتصاب بقوة السلاح عدة مرات من قبل القيادي في لواء السلطان مراد المدعو محمد الجاسم الملقب أبو عمشة. اليكم رابط التسجيل:

وقالت إسراء أنه كان يتردد إلى منزلهم قيادات وعناصر في اللواء وتقوم بغسيل لباسهم والقيام بالطبخ لهم عند الحاجة، في حين أن زوجها تعرض لإصابة في قدمه خلال إحدى المعارك وتعمل إلى جانبه لتأمين دخل إضافي.

وأشارت إسراء إلى أن أبو عمشة زار منزلهم وقام بإرسال زوجها للأمنية لكي يحولوه إلى المشفى للعلاج، واستغل وجودها مع زوجة شقيق زوجها لوحدهم مع طفلتها في المنزل، ليقوم بفعلته تحت التهديد بتصفية زوجها والعائلة بأكملها، بينما كان شقيق أبو عمشة (سيف) ينتظره أمام الباب وقام بفصل الكهرباء عن المنزل.

واستمرت اسراء سرد الروايات حول فضائح القيادي أبو عمشة وإقدامه مع قيادات اخرى في لواء السلطان مراد على اغتصاب العديد من النساء في منطقة الشيخ حديد تحت تهديد السلاح وجميعهن زوجات مقاتلين في الفصيل.

وبيّنت إسراء أنها كانت حاملاً في شهرها الثالث وخسرت طفلها بعد عملية الاغتصاب، وأضافت أن العديد ممن اغتصبن كن حوامل وأسقطن، وهن أساساً زوجات مقاتلين في الفصيل نفسه.

يشار إلى أن القيادي أبو عمشة متواجد الآن في السعودية يؤدي مناسك الحج، ويتمركز فصيله في قرية الشيخ حديد بريف عفرين التي شهدت أيضاً عدة حالات اغتصاب لنسوة بعضهن زوجات لعناصر في “درع الفرات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري *