في برقية موجهة للرئيس د. بشار الأسد … القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي “في الأردن” : ستبقى سورية متمسكة بثوابت موقفها وكرامتها وسيادتها الوطنية ولن ترهبها التهديدات مهما بلغت

الأحد 19/11/2017 م …




الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي –

*نقف وكل الرفاق وجماهير الأمة العربية إلى جانبكم على طريق المجد والنصر والكرامة

*بقيت سورية في عهدكم كما في ظل الرئيس حافظ الأسد … لذا ازدادت الصغوط للتراجع عن مواقفكم القومية الثابتة الرافضة للمشروع الإمبريالي …

أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي التقدمي (في الأردن) أن سورية التي تحقق الإنتصارات على العصابات الإرهابية وداعميها ستبقى متمسكة بثوابت موقفها وكرامتها وسيادتها الوطنية ولن ترهبها التهديدات مهما بلغت .

جاء ذلك في برقية تحية وتهنئة وجهتها القيادة المركزية للحزب (في الأردن) للسيد رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد بمناسبة حلول الذكرى ألـ 37  للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها الرئيس الخالد المغفور له حافظ الأسد .

وأكدت القيادة المركزية للحزب (في الأردن)بالمناسية وقوفها وسائر الرفاق وجماهير الشعب والأمة العربية إلى جانب سورية على طريق المجد والنصر والكرامة .

كما أكدت القيادة المركزية لحزب البعث في الأردن أن الحركة التصحيحية جعلت من سورية دولة حديثة لها وزنها الإقليمي والدولي ، وقلعة للصمود في وجه المخططات الإمبريالية والصهيونية وحاضنة لقوى وفصائل حركة التحرر العربية التي حققت بدورها انتصارات في لبنان وفلسطين بخاصة .

ونوهت القيادة المركزية لحزب البعث في الأردن بما حققت الحركة التصحيحية لسورية من انجازات كبرى على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعمرانية والثقافية والتعليمية.

وشددت القيادة في برقيتها للرئيس د. بشار  ،على أن القطر العربي السوري  بقي في عهدكم كما في ظل الرئيس العظيم حافظ الأسد، لذا فقد ازدادت الصغوط عليكم من قبل التحالف الغربي الصهيوني ومعه دول في المنطقة أجنبية وعربية لإجباركم على التراجع عن مواقفكم القومية الثابتة الرافضة لتمرير المشروع الإمبريالي المعد لمنطقتنا ولوقف مقاومتكم لهذا المشروع.

قد يعجبك ايضا