السيد الحوثي: نعيش مرحلة مصيرية في اليمن والعدوان فشل

.

السبت 19/8/2017 م …




السيد الحوثي: نعيش مرحلة مصيرية في اليمن والعدوان فشل …

الأردن العربي – قال السيد عبد الملك الحوثي اليوم السبت في لقاء حكماء وعقلاء اليمن إن اليمن يعيش مرحلة مصيرية والمسؤولية تقع على الجميع اليوم.

وأكد السيد الحوثي على ضرورة تعزيز الموقف في التصدي للعدوان، لأن هذا الامر يحتاج للعناية من الجدميع.

وشدد على ان العدوان فشل في تحقيق أهدافه كلها، وما وصل إليه محدود ولا يفيد.

وأضاف الحوثي: نحن نأبى إلا أن يكون لحكماء وعقلاء اليمن دورهم وأن ينهضوا بالمسؤولية مؤكدا وقوفه إلى جانب عقلاء وحكماء اليمن “ليقوموا بواجبهم على كل صعيد”.

وشدد قائد حركة أنصار الله: هناك خطة جديدة لدول العدوان للخروج من إخفاقاتها تسعى دول العدوان من خلالها حسم المعركة وهي المسار الآخر الموازي للمسار العسكري لاستهداف الجبهة الداخلية وتفكيكها وإشغالها بأمور ثانوية، مشددا أن العدوان يعمل على تشويه الجبهة الداخلية والنيل منها سياسيا ومجتمعيا.

وأشار السيد الحوثي: إن بعض القوى السياسية لم تتفاعل مع الدور المسؤول والمطلوب لمواجهة العدوان مشيرا إلى أن الجميع يعرفون أن العدوان فعل كل شيء قتلا وحصارا ولكن دون أن يحقق شيئا على الصعيد السياسي بفضل صمود الشعب.

وشدد السيد الحوثي أن انصار الله لا يشكلون الا الربع في الحكومة وواحد بالمئة في مؤسسات الدولة مصرحا أن معظم موارد اليمن وخيرات شعبه تقع الآن تحت سيطرة اعداء البلاد.

وشدد السيد الحوثي أن هناك من يريد تصوير انصار الله على انهم تجار حرب لا يريدون وقف القتال ولكن انصار الله وقفوا بوجه العدوان انطلاقا من مسؤوليتهم الانسانية والوطنية.

وصرح قائد حركة أنصار ألله استعدادهم للتضحية فداء للبلد والشعب مؤكدا أن أولويتهم هي مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا