فلسطين … إصابة 3 شبان أحدهم بحالة خطيرة إثر اشتباك مسلح مع الاحتلال في جنين




اندلع اشتباك عقب اقتحام الاحتلال منطقة قرب حيّ الهدف في جنين (فرانس برس)
+ الخط

أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين اليوم الأحد بجروح، أحدهم بحال خطرة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة بين حيَّي الهدف والجابريات في مدينة جنين شماليّ الضفة الغربية، القريبة من مخيم جنين، بالتزامن مع اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

وأكد مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني في جنين محمود السعدي لـ”العربي الجديد”، أن طواقم الإسعاف تعاملت مع ثلاث إصابات خلال مواجهات اندلعت في مدينة جنين، بينها إصابتان بجروح بالأطراف السفلية وإصابة بالصدر، وُصفت بالخطرة.

وقالت مصادر محلية لـ”العربي الجديد”، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة بين حيَّي الهدف والجابريات بمدينة جنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بالتزامن مع اندلاع اشتباك مسلح بين مقاومين وتلك القوات، أدت إلى وقوع إصابات.

وفي نابلس، أطلق مقاومون الرصاص باتجاه قوات الاحتلال اليوم، خلال اقتحامها المدينة، بالتزامن مع مداهمة عدة منازل، حيث اعتقلت أحد الشبان واستدعت آخر للمقابلة.

على صعيد آخر، أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، بهدم غرفتين تابعتين لمنزل بمنطقة عين جويزة في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم جنوبيّ الضفة.

وهددت قوات الاحتلال بهدم الغرفتين على نفقة صاحب المنزل إن لم يلتزم بهدمها بنفسه في غضون 15 يوماً.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال أمس السبت، الشاب علاء الدين نعيرات من بلدة ميثلون جنوب جنين، في أثناء مروره على حاجز برطعة العسكري المقام جنوب غرب جنين.

قد يعجبك ايضا