هذا ما كشفه السيد نصر الله للميادين بشأن المسيّرة الثالثة نحو “كاريش”

مدارات عربية – الثلاثاء 26/7/2022 م …

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يؤكد، في “حوار الأربعين” على الميادين، أنه “لطالما دخلت مسيّراتنا فلسطين المحتلة، وعادت (منها) عشرات المرّات، خلال الأعوام الماضية، من دون أن يُسقطها العدو الإسرائيلي”.




أعلن الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، في “حوار الأربعين” مع شبكة الميادين الإعلامية، اليوم الإثنين، “وجود نوع من المسيّرات في حوزة الحزب، يمكنه أن يذهب (إلى فلسطين المحتلة) ويعود (منها) من دون أن يُسقطه العدو”.

وقال السيد نصر الله إنّه “لطالما دخلت مسيّراتنا فلسطين المحتلة، وعادت (منها) عشرات المرات، خلال الأعوام الماضية، من دون أن يُسقطها العدوّ الإسرائيلي”.

وتطرّق السيد نصر الله إلى إعلان المقاومة الإسلامية مؤخراً إطلاقَ 3 مسيّرات غير مسلّحة في اتجاه حقل “كاريش” ضمن مهمّات استطلاعية، وأشار إلى “أننا، في حزب الله، اتفقنا على إرسال النوع الثاني من المسيّرات، الذي يمكن أن يُسقطه العدو، بهدف إحداث الأثر المطلوب”.

وأضاف: “في حزب الله، أجبرنا الإسرائيلي على إطلاق نار من الجو والبحر، رداً على المسيّرات، وأوقعناه في الفخّ”.

 

وكشف السيد نصر الله تفاصيل جديدة عن العملية الأخيرة في كاريش، موضحاً أنّ “العدو الإسرائيلي فشل في إسقاط مسيّرة ثالثة، لم يأتِ على ذكرها، لأنها سقطت في البحر”.

كما أعلن السيد نصر الله أنّ حزب الله “قادر على ردع العدو، وضرب الأهداف التي يريد ضربها في أيّ مكان في بحر فلسطين المحتلة، وفي البر”.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، في 2 تموز/يوليو، “إطلاق 3 مسيّرات غير مسلّحة في اتجاه المنطقة المتنازع عليها” عند حقل “كاريش”، وذلك في مهمّات استطلاعية، مؤكدةً أنّ “المسيّرات أنجزت المهمة المطلوبة، وأوصلت الرسالة”.

قد يعجبك ايضا