بالفيديو: مشاهد لعملية نوعية في مواقع القوات السودانية بين جيزان ( السعودية ) وصعدة ( اليمنية )

الإعلام الحربي اليمني يبثّ مَشاهد لعملية نوعية ضد القوات السودانية بين جيزان وصعدة. وقوات الجيش واللجان تستكمل السيطرة على اليَتَمَة الحدودية مع نجران السعودية.

بثّ الإعلام الحربي اليمني، اليوم الجمعة، مَشاهد نوعية لعملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السوداني في محوري المدافن والملاحيظ الحدوديين بين جيزان وصعدة.

وأظهرت المشاهد الخسائر التي تكبَّدتها صفوف القوات السودانية، بعد تمكّن الجيش اليمني واللجان الشعبية من مهاجمة مواقعها في محوري المدافن والملاحيظ بين جيزان وصعدة.

يأتي ذلك، بعد شنّ طائرات التحالف السعودي غارات على ملعب الثورة الرياضي شمالي صنعاء فجر اليوم الجمعة.

وأفاد مراسل الميادين بوقوع انفجارات عنيفة في الناحية الشمالية للعاصمة اليمنية صنعاء، مؤكداً أن طائرات التحالف السعودي شنّت 3 غارات على ملعب الثورة الرياضي.

وسبقت الاستهدافَ جولةٌ إعلامية نظَّمتها حكومة صنعاء داخل ملعب الثورة الرياضي ردّاً على ادعاءات التحالف الذي زعم أنّ الملعب يحوي مخازن أسلحة، وهدّد بقصفه.

قوات الجيش واللجان تستكمل السيطرة على اليَتَمَة الحدودية لنجران السعودية

ميدانياً، أفادت مصادر ميدانية للميادين بأنّ قوات الجيش واللجان تعملون على استكمال السيطرة على منطقة اليَتَمَة، المركز الإداري لمديرية خَبْ والشَّعْف الحدودية مع نجران السعودية، في محافظة الجوف.

وأكدت أنّ قوات الجيش واللجان سيطرت على الخط الدولي السريع في منطقة اليَتَمَة المؤدي إلى منفذ الخضراء الحدودي بين نجران السعودية وصعدة اليمنية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أنّ عملية سيطرة الجيش واللجان على منطقة اليَتَمَة وسوقها في محافظة الجوف، أسفرت عن قتلى وجرحى، وأسرى في صفوف قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي و”حزب الإصلاح”.

وكان عضو المجلس السياسي في حركة أنصار الله، محمد البخيتي، قال أمس الخميس في حديث إلى الميادين، إنّ “تصعيد التحالف السعودي يأتي في سياق الانتقام بعد التقدّم الميداني للجيش واللجان في محافظة مأرب“، مشيراً إلى أنّ “التصعيد سيسرّع عملية الحسم العسكري”.

وفي وقت سابق، توعّد وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء محمد ناصر العاطفي، دول التحالف السعودي المشاركة في الحرب على اليمن بـ”نيران لهب محرقة تلتهم عروش أنظمتها وتسحقها”، مؤكداً أنّ “المصير الأسود في انتظار قوات التحالف السعودي“.

قد يعجبك ايضا