اليمن … مستجدات العدوان السعودي الصهيو أمريكي خلال الـ 24 ساعة الماضية ( الخميس 21/10/2021 م )

21 أكتوبر 2021م | مستجدات العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية



الأردن العربي – الخميس 21/10/2021 م …

واصل العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، شن غاراته وقصفه على عدد من المحافظات مخلفاً شهداء وجرحى ومحدثا دمارا في الممتلكات العامة والخاصة، فيما واصل الغزاة والمرتزقة في الحديدة خروقهم لاتفاق السويد.

ففي صنعاء العاصمة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 4 غارات على مخازن الأدوية في حي سعوان جوار المدينة السياحية تسببت في سقوط شهيد و4 جرحى، وشن 4 غارات على المؤسسة العامة للكهرباء بمديرية الثورة، كما شن غارة على دائرة الاشغال بمديرية شعوب وغارة على مديرية بني الحارث.

وفي مارب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 8 غارات على مديرية الجوبة و 3 غارات على مديرية صرواح وغارتان على مديرية رحبة.

وفي الجوف شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مديرية الحزم.

وفي صعدة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3 غارات على منطقة قحزة شمال المدينة وغارتين على مديرية الظاهر، كما شن غارة على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء.

وأصيب مواطن بنيران الجيش السعودي في منطقة المفتح بمديرية منبه الحدودية.

وفي شبوة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3 غارات على مديرية عسيلان.

وفي الحديدة سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروق العدوان 232 خرقا لقوى العدوان تضمنت 8 غارات لطيران تجسسي على الفازة والجبلية، واستحداث تحصينات قتالية في حيس والفازة و الجبلية، كما شملت خروقات العدوان تحليق 22 طائرة تجسسية في أجواء حيس والفازة والجبلية والجاح، و21 خرقا بقصف مدفعي لعدد 112 قذيفة و 164 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

قد يعجبك ايضا