الأردن … استقبال شعبي حافل للاسير “ابو جابر ” على الاراضي الاردنية بعد اعتقاله لـ20 عاما “صور”

مدارات عربية – الثلاثاء 8/6/2021 م …




قال مقرر اللجنة الوطنية للأسرى الأردنيين في المعتقلات الإسرائيلية  فادي فرح ان  سلطات الاحتلال الإسرائيلي عرقلت منذ الأحد الماضي عملية الإفراج عن الأسير الأردني  أبو جابر بذريعة عدم استوفاء بعض الاوراق، لافتاً إلى ان الاحتلال الاسرائيلي اشترط الا يكون استقباله على جسر الشيخ حسين.
وأضاف فادي  خلال استضافته ضمن برنامج علينا وعليك الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي , ويعده الزملاء حنين البيطار ونبيل العبادي،عبر اثير اذاعة ميلودي،  ان سلطات الاحتلال افرجت  عن الأسير الأردني عبد الله نوح أبو جابر الذي كان في سجن الرمله مؤخرا وهذا يعد بمثابة فرحة للأردنيين.
وكشف فرح ان الاسير ابو جابر وصل الى الاراضي الاردنية  صباح اليوم  مبينا ان اهله ينتظرونه بفارغ الفرح والصبر، منوهاً أنه سيكون استقباله في وسط بيته معبأ بالزغاريد والفرح .
وقال فرح في حديثه الى ميلودي ان  احكام القانونية  على الاسرى الاردنيين مبالغ فيها مشيرا انه يوجد داخل سجون الاحتلال 21 اسير اردني, و8 منهم محكوم عليهم تأبيدات .
ولفت فرح  دعونا الحكومة الاردنية لتشكيل فريق محامين تابعة لوزارة الخارجية ,  لمتابعة قضية الاسيرين الدعجة والعنوز والافراج عنهم.

قد يعجبك ايضا