في بيان اليوم الخميس 22 كانون ثاني الجاري … قبائل وعشائر بئر السبع الفلسطينية في الأردن : جرائم اسرائيل لن تمر بدون عقاب .. وصولاً إلى تحريرفلسطين من النهر إلى البحر

 

 

الأردن العربي –  محمد شريف الجيوسي  ( الخميس ) 22/1/2015 م …

اعلن أبناء قبائل وعشائر بئر السبع  الفلسطينية في الأردن ، في بيان اليوم ، الخميس 22 كتانون ثاني الجاري ، عن تضامنهم التام ومساندتهم لأبناء عمومتهم في بلدة رهط وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة ، ضد العدو الصهيوني وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الفلسطينيين بعامة، وأبناء بئر السبع بخاصة، والتي كان آخرها مقتل شابين من أبناء بئر السبع في بلدة رهط المحتلة على ايدي جنود الاحتلال الصهيوني.

وأكد أبناء قبائل وعشائر بئر السبع في الأردن ، ، أن جرائم الاحتلال الصهيوني واعتداءاته لن تمر دون عقاب،وأن الشعب العربي الفلسطيني الصامد المرابط قادر على الانتقام لدماء الشهداء الفلسطينيين الذين رووا بدمائهم تراب وطنهم الطهور، وزلزلة الأرض تحت أقدام الغاصبين وصولاً إلى تحرير أرضهم من النهر إلى البحر.

وختم البيان بتوجيه التحية للشهداء  الأبرار ، وعاشت فلسطين حرة عربية.

يذكر أنها المرة الأولى التي يصدر فيها بيان عن عشائر وقبائل بئر السبع الفلسطينية في الأردن والتي يجري فيها التأكيد أيضاً ، على تحرير فلسطين من البحر الى النهر . 

 

قد يعجبك ايضا