الملك الأردني عبدالله الثاني يغادر الى سويسرا للمشاركة في أعمال الاجتماع السنوي الـ 45 للمنتدى الاقتصادي العالمي ” دافوس ” ..

 

 

 

الأردن العربي – محمد شريف الجيوسي( الخميس ) 22/1/2015 م …

غادر الملك الأردني عبدالله الثاني ، أرض بلاده ، اليوم ؛ الخميس، متوجهاً إلى مدينة دافوس السويسرية، للمشاركة في أعمال الاجتماع السنوي الـ 45 للمنتدى الاقتصادي العالمي، الذي بدأ أعماله يوم أمس الأربعاء 21 كانون ثاني ويستمرحتى يوم بعد غد السبت 24 كانون ثاني الجاري ، لمناقشة القضايا الاقتصادية والسياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.

وبحسب مصدر أردني مسؤول ، يبحث الملك، خلال مشاركته في أعمال المنتدى ؛ إلى جانب نحو 40 رئيس دولة، وقيادات سياسية واقتصادية عالمية بارزة، مع عدد من القادة ورؤساء الوفود المشارِكة ، العلاقات بين الأردن وبلدانهم، إضافة إلى آخر مستجدات المنطقة والعالم.

كما يشارك الملك في جلسة حوارية يديرها الإعلامي الأمريكي فريد زكريا، تسلط الأضواء على أبرز التحديات إقليميا ودولياً، وسبل التعامل معها.

ودأب الأردن على المشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي بهدف إبراز الأردن كمقصد استثماري في المنطقة، بخاصة  وأن هذا المنتدى يشهد مشاركة كبريات الشركات والمؤسسات الاقتصادية العالمية.

ويُعقد منتدى دافوس هذا العام تحت شعار “السياق العالمي الجديد واستكشاف التحديات العالمية الأكثر إلحاحا في عام 2015”.

قد يعجبك ايضا